السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حسن يضم 5 لاعبين من الزمالك في مباراتي بوركينا وغينيا بيساو| خاص

الزمالك
رياضة
الزمالك
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 08:12 ص

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول على ضم 5 لاعبين من صفوف نادي الزمالك للانضمام للمنتخب الوطني خلال المعسكر الذي ينطلق يوم 28 مايو الجاري، من أجل مواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 والمقرر لهم أيام 6 و10 يونيو. 

حسام حسن يضم 5 لاعبين من الزمالك فى مباراتي بوركينا وغينيا بيساو

 

وعلم القاهرة 24 أن كلًا من محمد عواد وأحمد سيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا لاعبي الزمالك متواجدين في حسابات حسام حسن للتواجد مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حسم التأهل لكأس العالم بشكل كبير حال الفوز بالمباراتين. 

 

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن كلف الجهاز المعاون، بإعداد برنامج تدريبي خاص لكل من حمدي فتحي لاعب الوسط ونجم الوكرة القطري، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، بسبب انتهاء منافساتهم قبل معسكر المنتخب الوطني، والتخوف من العامل البدني للاعبي المنتخب قبل مباراتي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، ولقاء غينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر. 

ثنائي بيراميدز يدخل حسابات حسام حسن

وعلم القاهرة 24 أن كلًا من رمضان صبحي ومصطفى فتحي، ضمنا التواجد في منتخب مصر خلال المعسكر المقبل، والذي ينطلق يوم 25 مايو الجاري، من أجل الاستعداد لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تابع مواقعنا