السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الخروج بموسم صفري.. محمد صلاح يعتذر لـ جماهير ليفربول

محمد صلاح مع جماهير
رياضة
محمد صلاح مع جماهير ليفربول
الإثنين 20/مايو/2024 - 10:55 م

اعتذر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من جماهير الريدز، بعد خروج الفريق من الموسم الحالي دون أي لقب.

محمد صلاح يعتذر لـ جماهير ليفربول

قال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل، جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح إلى السعودية

وسلطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بشأن انتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى الدوري السعودي. 

آل الشيخ يتحدث عن انتقال صلاح إلى السعودية

أبرزت شبكة أنفيلد ووتش تصريحات آل الشيخ عن انتقال محمد صلاح إلى السعودية، والتي قال فيها: ليس لدي معلومات بشأن وجود مفاوضات من الأندية السعودية مع صلاح في العام الحالي.

وتابع: في العام الماضي تم قبول العرض من قبل ليفربول، لكن النادي غير رأيه في الثانية الأخيرة، وأعتقد أن هذه إحدى المشاكل التي يواجهها اللاعب مع فريقه في العام الحالي.

وكانت تقارير إعلامية كشفت عن احتمالية انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، في الموسم المقبل، تزامنًا مع رحيل يورجن كلوب عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

ليفربول يحدد شرط بيع محمد صلاح

فيما كشف موقع HITC الإنجليزي في وقت سابق، أن ليفربول قد يسمح برحيل محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، بعد تزايد اهتمام أندية الدوري السعودي بالحصول على خدماته.

وأضاف التقرير: رابطة الدوري السعودي للمحترفين لا تزال مصممة على التعاقد محمد صلاح، بعدما بات نجم المنتخب المصري هدفهم الرئيسي بعد إيقاف بول بوجبا 4 سنوات.

وأشار التقرير إلى أن إدارة ليفربول لن تمانع رحيل محمد صلاح بنهاية الموسم، حال تلقيه عرضًا مناسبًا من الدوري السعودي، حيث تم إبلاغ اللاعب بما  عليه فعله حال رغب في الرحيل نهاية الموسم.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى نهاية يونيو 2025، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل.

تابع مواقعنا