الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: نطبق الاستثمار الرياضي في مراكز الشباب والأندية.. وكلنا يد واحدة

أشرف صبحي وزير الرياضة
رياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 09:48 ص

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موقفه من الاستثمار الرياضي في الأندية ومراكز الشباب، وموقفه من الحضور الجماهيري في الدوري الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز.

تصريحات أشرف صبحي 

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية: الدولة المصرية تسير جنبًا إلى جنب مع العلم كما وصفها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهي دولة العلم والعمل وهذا منهجنا في وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف: أشكر الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة على الاستقبال، وجامعة المنصور لها ثقل علمي كبير بين الجامعات المصرية.

وواصل أشراف صبحي تصريحاته قائلًا: نقوم بتطبيق الاستثمار الرياضي في مراكز الشباب والأندية، والدليل على ذلك أن حجم الاستثمارات خلال 5 سنوات في تطوير القطاع الخاص بمراكز الشباب بلغ 3.8 مليار، 6.5 مليار تقريبًا في الأندية، ونقوم بالتوعية من أجل التطوير ونحاول التعديل في قانون الرياضة لإتاحة الفرصة للأندية والشركات.

وأردف: وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية وشركة تذكرتي والاتحاد المصري ورابطة الأندية، الجميع يد واحدة ونحاول جاهدين لعودة الجماهير بشكل أكبر وننظر لمستقبل أفضل.

واختتم أشرف صبحي تصريحاته بالحديث عن الحضور الجماهيري في الدورة الرباعية المؤهلة للممتاز، حيث قال: بالطبع نسير وفقًا لنظام واحد للجميع.

تصريحات وزير الرياضة عن محمد صلاح

وتحدث أشرف صبحي في وقت سابق عن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، حيث قال إن النادي الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بوجود محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل.

وأضاف وزير الرياضة: تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بوجود الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل.

تابع مواقعنا