الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير تونس في مصر يُحذر جماهير الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

جماهير الترجي
رياضة
جماهير الترجي
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 06:38 م

تحدث محمد بن يوسف سفير تونس في مصر، عن مواجهة الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة. 

وقال بن يوسف في تصريحات مع إذاعة موزاييك التونسية، إن طرق التشجيع وطبيعة الشعارات المرفوعة تختلف في الملاعب المصرية عن الملاعب التونسية، وأن ما هو مسموح به في تونس غير مسموح به في مصر. 

وأضاف السفير في تصريحات للإذاعة التونسية: جماهير الترجي التونسي مطالبة بتشجيع فريقها مع تفادي رفع الشعارات السياسية مشيرا إلى كل بلد وله نظامه. 

في سياق منفصل حرص النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تعزية حمدي المؤدب رئيس مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، في وفاة شقيقه.

وسيواجه فريق الأهلي نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي السبت.

وفي بيان رسمي للأهلي جاء على النحو التالي: يتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية بخالص التعازي إلى حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي في وفاة المغفور له بــإذن الله شقيق سيادته، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا