السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ كاف يكشف حقيقة إيقاف لاعبي الزمالك والغرامة المالية بعد أزمة مراسم التتويج بالكونفدرالية

احتفال لاعبي الزمالك
رياضة
احتفال لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 06:53 م

كشف مصدر داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حقيقة توقيع عقوبات على لاعبي نادي الزمالك بعد أزمة مراسم التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان الزمالك توج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

مصدر بـ كاف يكشف حقيقة ايقاف لاعبو الزمالك والغرامة المالية

وكشف مصدر في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف" في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 حقيقة إيقاف بعض من لاعبي الزمالك، وكذلك الغرامة المالية المقرر توقيعها على القلعة البيضاء بسبب سوء التنظيم.

وقال مصدر بـ كاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لم يتم توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك سواء بالإيقاف أو غرامات مالية بسبب أزمة التتويج.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: هناك اتجاه داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيع عقوبة مالية على الزمالك تقترب من 100 ألف دولار بسبب سوء تنظيم مراسم تتويج بطولة الكونفدرالية، وحالة الفوضى التي ظهرت بها عقب مباراة الأبيض أمام نهضة بركان. 

أزمة مراسم تتويج بطولة الكونفدرالية 

وفور إعلان حكم المباراة نهاية مواجهة الزمالك ونهضة بركان وتتويج الأبيض بـ اللقب ظهرت حالة فوضى كبيرة داخل أرضية ستاد القاهرة بنزول عدد كبير من الجماهير وأصدقاء اللاعبين وأسرهم، الأمر الذي أدى إلى عدم خروج مراسم التتويج بالشكل الأمثل. 

تابع مواقعنا