السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر القاهرة 24.. الداخلية تداهم مكتب كاستينج استغل اسم آسر ياسين للنصب على الراغبين

مكتب كاستنج goodlife
حوادث
مكتب كاستنج goodlife بالعجوزة
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:15 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مالك ستوديو تصوير ومكتب كاستينج، تحت مسمى goodlife، لإدارتهما بدون ترخيص بمنطقة العجوزة بالجيزة، بعد شكوى فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على مالك مكتب كاستينج استغل اسم آسر ياسين

وكان القاهرة 24، نشر شكوى فتاة اتهمت إحدى الفتيات مكتب كاستينج يدعى Goodlife Casting Agency، باستغلال اسم الفنان آسر ياسين من أجل النصب على عدد من الشباب والشابات، من خلال الادعاء بإجراء مقابلات من أجل المشاركة في فيلم من بطولته على عكس الحقيقة.

وأوضحت الفتاة في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن المكتب استغلهم من أجل إجراء أبحاث حول البشرة، والأمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بأي عمل فني من أي نوع.

كما اتهمت العاملين في المكتب بسوء التعامل معها أثناء وجودها في المكتب، قائلة: استغربت من وجود بودي جارد في المكتب عند وصولي.. وطلبوا مني إزالة الميكب بعد دخولنا.. كان فيه قلة ذوق في التعامل وقلة ذوق في التعامل جدًا.

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص، بإنشاء وإدارة ستوديو تصوير ومكتب كاستينج بدون ترخيص، كائن بمحافظة الجيزة، واستقطاب الشباب والفتيات وتصوير مقاطع فيديو لهم دون إجازتها رقابيًا مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة حاسب آلي محمل عليها مصنفات سمعية بصرية بدون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وتم استهداف مقر المكتب المُشار إليه، وضبط المذكور، وبحوزته جهاز حاسب آلي وكاميرا ديجيتال وكشوف أسماء وبيانات راغبي التمثيل، وهاتف محمول يحتوي على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا