السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خضوعه لعملية جراحية.. وكيل عمر مرموش يكشف مدة غيابه

عمر مرموش
رياضة
عمر مرموش
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:22 م

كشف أحمد عبدون الوكيل الإعلامي لـ عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، مدة غياب اللاعب بعد أن خضع لعملية جراحية بيده اليسرى.

ونشر أحمد عبدون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "صرح أحمد عبدون الرئيس التنفيذي لشركة سفن والوكيل الإعلامي لعمر مرموش نجم منتخب مصر وأحد نجوم الدوري الألماني هذا الموسم مع فريقه آينتراخت فرانكفورت أن اللاعب خضع لعملية جراحية بيده اليسرى استغرقت ثلاث ساعات ونصف حيث تم تركيب مسمارين، وأكد عبدون أن العملية تمت بنجاح ومن المتوقع تعافي عمر في مدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع".

ماذا قدم عمر مرموش في الدوري الألماني هذا الموسم؟

لعب عمر مرموش مع فريقه فرانكفورت 29 مباراة هذا الموسم بمسابقة الدوري الألماني، عقب أن انضم إليهم قادمًا من فريق فولفسبورج مطلع الموسم الحالي، وأحرز 12 هدفا وصنع 6.

وسجل مرموش في شباك ماينز، وهوفنهايم (هدفين)، ودورتموند (هدفين)، ويونيون برلين (هدفين)، وبايرن ميونخ، وبوخوم، وفولفسبورج، وفرايبورج، وأوجسبورج، وأخيرًا هدف اليوم ضد لايبزيج.

أهداف مرموش الـ 12 جعلته يتفوق على مسيرة محمد زيدان الذي لعب رفقة بوروسيا دورتموند الذي كان قد سجل 14 هدفا في موسم 2006-2007 مع فريقي ماينز وفيردر بريمن.

ويعتبر هذا الموسم هو الأفضل لـ عمر مرموش في موسمه الثاني بمسابقة الدوري الألماني، حيث تفوق على مسيرته رفقة شتوتجارت في 2021-2022 بفارق 10 مساهمات تهديفية.

تابع مواقعنا