الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استرد الله أمانته.. والد طالبة من ضحايا حادث معدية أبو غالب: أول فرحتي أحتسبك شهيدة عند الله

يسرا مجدي إحدى ضحايا
محافظات
يسرا مجدي إحدى ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:30 م

نعى والد الطالبة يسرا مجدي إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب، ابنته بكلمات مؤثرة، بعد الواقعة التي أحزنت الملايين اليوم على مستوى الجمهورية أجمع.

 

والد طالبة من ضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب ينعي ابنته 

 

وكتب والد يسرا مجدي ضحية ميكروباص معدية أبو غالب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، استرد الله أمانته انتقلت إلى رحمه الله ابنتي يسرا مجدي عبد الغني، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.، الله يرحمك ويغفرلك يا أول فرحتي، أحتسبك عند الله شهيدة وأدعوه أن يتقبلك ويجعلك من الشهداء الحمد لله على كل حال.

استعدادات دفن جثامين ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب 

 

ويستعد أهالي المنوفية لتشييع جثامين 11 ضحية من ضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب، بعد العثور على الجثامين، ولا يزال هناك ما يقارب الـ4 ضحايا في المياه وسط عمليات بحث واسعة وانتظار أهالي الضحايا على شاطئ النيل.

بوست والد الضحية 


وتابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لحظة بلحظة حادث معدية أبو غالب بأشمون وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، مشير إلى أنه فور وقوع الحادث تم التوجيه بوجود السكرتير العام والمساعد ورئيس المدينة ميدانيا بموقع الحادث لتقديم الدعم اللازم، كما تم الدفع بفرق من الإسعاف والإنقاذ النهري وتم متابعة كافة الإجراءات.


ويتقدم محافظ المنوفية بخالص التعازى لأسر المتوفين داعيا المولي عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وأشار محافظ المنوفية إلى أنه تم توجيه كافة القطاعات الحيوية بتقديم الدعم اللازم للحادث فضلا عن رفع درجة الطوارئ بمستشفيات أشمون لاستقبال الحالات المصابة والتعامل الفوري معها.

تابع مواقعنا