الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب و2 آخرين بتهمة القتل الخطأ

معدية أبو غالب
حوادث
معدية أبو غالب
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:39 م

أمر المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، بحبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب، الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 عمال المعدية بتهمة القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 أخريات.

حبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب

كما تقرر عرضهما على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية، وجار استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة حسام نصار رئيس النيابة، وسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وأمر المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة واقعة سقوط سيارة "ميكروباص" من أعلى معدية "أبو غالب الوسطى" بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 مخلفًا عددًا من الضحايا والمصابين، للتحقيق العاجل.

النيابة الإدارية: فتح تحقيق عاجل في واقعة غرق ميكروباص معدية أبو غالب

وكلف المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات برئاسة المستشار الدكتور عبد الله قنديل – مدير المكتب، بسرعة مباشرة التحقيقات في الحادث، والوقوف على مدى سلامة وصلاحية التراخيص الممنوحة للمعدية، وتوافر اشتراطات الأمن والسلامة بها، مع عرض نتائج التحقيقات على سيادته فور الانتهاء منها.

تابع مواقعنا