الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: لا نفكر في التعاقد مع ثنائي نهضة بركان.. وعواد وصبحي مستمران مع الفريق

محمد عواد
رياضة
محمد عواد
الأربعاء 22/مايو/2024 - 12:41 ص

تحدث حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تتويج فريقه بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

تصريحات حسين السيد عضو مجلس الزمالك

وقال حسين السيد في تصريحات تليفزيونية: أتوجه بالشكر إلى جمهور الزمالك العظيم التي تحملت ضغوطات وأزمات ومشاكل طوال الفترة الماضية، وحرمان من البطولات، مشيرا إلى أن فرحته من فرحة جماهير نادي الزمالك. 

وأضاف السيد: الفرحة بالتتويج ببطولة الكونفدرالية، جاءت من نابع المسؤولية التي أشعر بها كوني عضو مجلس إدارة النادي، وجمهور الزمالك ما زالوا أوفياء على العهد. 

واستكمل: صفقات الزمالك في يناير الماضي جاءت في أضيق الحدود، لقد عانينا من أزمات مالية، وحاولنا دعم الفريق في ظل إيقاف القيد والبحث عن صفقات مجانية والوقت لم يكن في صالحنا. 

وأردف: سنقوم بالتجديد لمحمد صبحي ومحمد عواد وهناك اتفاقات معهم ولكن لم نمضي العقود الجديدة حتى هذه اللحظة، وأحمد زيزو ما زال عقده مستمرا مع الزمالك، وهو لا يحتاج إلى الحديث عن تجديد تعاقده لأنه واحد من المخلصين لكيان نادي الزمالك. 

وواصل: ما تردد عن مفاوضات مع يوسف الفحلي وياسين البحيري ثنائي فريق نهضة بركان غير صحيح ولا نفكر في التعاقد معهما، وجوزيه جوميز بالتأكيد مستمر في القيادة الفني للزمالك. 

وأكمل: نفسي بتتسد كل ما تأتي سيرة إيقاف القيد، وحزين للغاية على دفع هذه الأموال الكثيرة التي كان من الأولى دعم الفريق بها، وكأس الكونفدرالية أغلى من البطولات التي حققتها كلاعب. 

تابع مواقعنا