الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهدة عيان تكشف تفاصيل صادمة عن حادث عباس أبو الحسن: 20 دقيقة بيطعلوا المصابة من تحت العربية| خاص

عباس أبو الحسن ومصابة
فن
عباس أبو الحسن ومصابة
السبت 25/مايو/2024 - 12:23 ص

كشفت شاهدة عيان على حادث الفنان عباس أبو الحسن، لـ القاهرة 24، عن تفاصيل صادمة حول الواقعة، بعد تصدر اسم الفنان محركات البحث بعد دهسه لسيدتين على المحور المركزي بالشيخ زايد، الذي نتج عنه إصابة السيدتين، وإصابة الفنان بقطع في وتر أكيلس، بحسب ما أصدره في بيان.

تفاصيل صادمة من حادث عباس أبو الحسن

وقالت ف.م.ج لـ القاهرة 24، إن حادث الفنان عباس أبو الحسن كان أليمًا لدرجة كبيرة جدًا لن يتوقعها أحد، إذ إنها رأيت رجل ابتعد عن الحادث ويسيطر عليه حالة بكاء هستيري بعدما رأى إصابة السيدتين، موضحة: فيه شخص دهس 2 ستات، وبقول دهسهم مش خبطهم، والدهس كان على طريق سريع، الدنيا اتقلبت حول العربية والرجالة كلها كانت واقفة بتحاول تقلب العربية عشان يطلعوا السيدتين من تحت  العربية، واكتشفنا إن الشخص اللي دهسهم هو الفنان عباس أبو الحسن.

مصابات حادث عباس أبو الحسن

وكشفت الشاهدة على حادث عباس أبو الحسن، التفاصيل الدقيقة للحادث الأليم الذي حدث يوم الاثنين الماضي الموافق 20 مايو 2024، مؤكدة أن كل من وجد في موقع الحادث حاول استخراج السيدة من تحت سيارة الفنان عباس أبو الحسن لـ فترة تزيد عن 20 دقيقة، وكان استخراجها صعبا للغاية، مشيرة إلى أن السيدة الأخرى كانت تخرج الدم من فمها.

وأوضحت الشاهدة قائلة:  أكتر من تلت ساعة يشيلوا الست دي من تحت العربية، والست كانت لازقة في كورنة العربية من تحت، وبعد ما قلبوا العربية فضلوا فترة كبيرة برضو يطلعوها، وكان في واحد من وسط الناس كان طالع من وسطهم بيعيط من المنظر، وعقبال لما الإسعاف وصل، كانت سيدة قاطعة النفس والسيدة التانية فيها نفس شوية بس بتطلع دم من بوقها.

عباس أبو الحسن

نص تحقيقات عباس أبو الحسن

سبق وحصل القاهرة 24 على نص التحقيق الذي أدى به الفنان عباس أبو الحسن، بالقضية رقم 2049 لسنة 2024 جنح أول الشيخ زايد، إنه لم يصاب في الحادث، بل أصيب أثناء محاولة استخراج إحدى المصابتين، من أسفل السيارة، إذ قال: أنا نزلت عشان أطمن على الاثنين اللي اتخبطوا، هو كان في واحدة فيهم وقعت جنب العربية على اليمين والتانية وقعت ما بين الكوتشين اللي ورا، وزقينا العربية نيمنا العربية على جنبها، عشان نعرف نخرجها وطلبنا الإسعاف.

وأضاف عبد أبو السحن: أنا محصليش إصابات في الحادثة، بس وأنا بزق العربية مع الناس عشان أنيمها على جنبها حصلي إصابة في رجلي اليمين من تحت غالبا قطعت وتر أكيلس، أنا مشفتش العربية حصل فيها إيه بس ممكن تكون إطبقت من الخبطة ولما نيمناها على جنبها.

تابع مواقعنا