السبت 22 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا: نشاط للرياح وارتفاع مؤقت بدرجات الحرارة

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الأحد 26/مايو/2024 - 06:46 م

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، مستجدات حالة الطقس غدًا الاثنين، حيث تشهد البلاد وجود منخفض جوي موجود في الصحراء الغربية، ويؤدي إلى تأثر الأحوال الجوية بالرياح الجنوبية، والتي تؤدي إلى ارتفاع قيم درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

وأشارت الدكتورة منار غانم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن البلاد تشهد ارتفاعات مؤقتة في قيم درجات الحرارة غدًا الاثنين، وبدءًا من يوم الثلاثاء تعود درجات الحرارة إلى الانخفاض والمعدلات الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام.

وأضافت: تكون قيم درجات الحرارة خلال أيام الأسبوع الجاري حول المعدلات الطبيعية، وتكون الارتفاعات سريعة ومؤقتة.

حالة الطقس غدًا الاثنين في مصر

وفي وقت سابق، ووفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تشهد البلاد غدًا طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وذلك على منطقة السواحل الشمالية الغربية.

وتنشط الرياح أحيانًا على أغلب المدن والمحافظات المصرية، فيما تكون معتدلة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومنطقة جنوب الصعيد.

ويكون الطقس غائمًا بشكل جزئي على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فيما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، طقس مشمس خلال فترات النهار.

تابع مواقعنا