الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم ومشاهير مصر والوطن العربي يهنئون مؤسسة القاهرة 24 بجائزة أفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط

معتز الدمرداش والفنانة
فن
معتز الدمرداش والفنانة زينة والإعلامي عماد الدين أديب
الثلاثاء 28/مايو/2024 - 07:49 م

 حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي، على تهنئة مؤسسة  القاهرة 24، ورئيس التحرير الكاتب الصحفي محمود المملوك، بعد حصول الموقع على جائزة نادي دبي للصحافة، لأفضل منصة إخبارية عربية، في فرع الصحافة الرقمية في الشرق الأوسط.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الفنانين والإعلاميين والمشاهير الذين حرصوا على تهنئة القاهرة 24 بهذا الإنجاز المتميز وهذه الجائزة الكبيرة:

خالد يوسف: كنت شاهدًا على تأسيس محمود المملوك وزملائه لـ هذا الموقع

 هنأ المخرج الكبير خالد يوسف موقع القاهرة 24، بحصوله على جائزة نادي دبي للصحافة، لأفضل منصة إخبارية عربية، في فرع الصحافة الرقمية في الشرق الأوسط، قائلًا: ألف مبروك لموقع القاهرة 24 على حصوله على جائزة الإعلام العربي لأفضل منصة إخبارية بالشرق الأوسط، كنت شاهدًا على تأسيس محمود المملوك وزملائه لـ هذا الموقع، حجم طموحهم كان مذهلًا، العجيب أنني آمنت بهم من فرط إيمانهم وثقتهم في أنفسهم.

نجوم الفن يهنئون القاهرة 24 على جائزة أفضل منصة إخبارية

بينما كتب الإعلامي رامي رضوان، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: ألف مبروك للعزيز المجتهد محمود المملوك، وفريق عمل موقع القاهرة 24 المتميز.. تستحقون هذه الجائزة لعملكم المتميز ونجاحكم، تمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح.

منشور رامي رضوان عبر فيسبوك

عمرو الليثي:موقع القاهرة استطاع في فترة بسيطة أن يضع نفسه في مسار كبرى المنصات

وحرص الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي، على تهنئة مؤسسة القاهرة 24، ورئيس التحرير الكاتب الصحفي محمود المملوك، وقال في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24: ألف مبروك أحلى خبر سمعته النهاردة بجد، تستحقوا دي شهادة بنضوج الموقع بسرعة فائقة، موقع القاهرة استطاع في فترة بسيطة أن يضع نفسه في مسار كبرى المنصات والمواقع الإخبارية القوية، في منطقة الشرق الأوسط في العالم العربي.

عمرو منسي: حاجة تشرف

ومن جانبه هنأ عمرو منسي المدير التنفيذي لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي مؤسسة القاهرة 24، ورئيس التحرير الكاتب الصحفي محمود المملوك، بعد حصول الموقع على جائزة نادي دبي للصحافة، قائلًا: ألف مبروك يا مملوك، وما شاء الله دي حاجة تشرف وربنا يكرمكم يا رب ودايما نجاح وإخلاص.

نسرين طافش: تستحقوا الفرحة

بينما قالت الفنانة نسرين طافش في تهنئة خاصة لـ موقع القاهرة 24: ألف مبروك النجاح والتميز تستاهلوا كل خير، وأستاذ محمود المملوك عامل شغل جامد، وكلكم بتشتغلوا من قلبكم وتستاهلوا الفرحة، ومزيد من التألق والتميز على طول يا رب.

 بينما حرصت الفنانة زينة والإعلامية بسمة وهبة، على تهنئة رئيس تحرير موقع القاهرة 24 الكاتب الصحفي محمود المملوك لحصول  الموقع على جائزة نادي دبي للصحافة، لأفضل منصة إخبارية عربية، في فرع الصحافة الرقمية في الشرق الأوسط.

معتز الدمرداش يهنئ القاهرة 24

كما حرص الإعلامي معتز الدمرداش، على تهنئة موقع القاهرة 24، بعد فوزه بجائزة الإعلام العربي كأفضل منصة إخبارية عربية، في فرع الصحافة الرقمية في الشرق الأوسط، قائلًا: ألف مبروك للقاهرة 24 على جائزة منتدى الإعلام العربي، وهذا ليس غريبًا على القاهرة 24، أن يحصل على تكريم مثل هذا، وهو جدير به ويستحق ونحن فخورون به جدًا، وإلى الأمام دائمًا.

معتز الدمرداش

عماد أديب يهنئ القاهرة 24

هنأ الإعلامي عماد أديب موقع القاهرة 24 لحصوله على جائزة الإعلام العربي لأفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط.

وقال الإعلامي عماد الدين أديب: ألف مبروك لموقع القاهرة 24 على الجائزة التي حصل عليها في منتدى الإعلام العربي، أعتقد أنها جائزة مستحقة، لأن هذا الموقع يقدم المعلومة والخبر بشكل احترافي.

عماد الدين أديب ومحمود المملوك

وأردف أديب: أزمة الصحافة نقص الاحترافية، لكن هذا الموقع أثبت أنه من الممكن أن يكون هناك جهد حقيقي في تقصي الحقائق بشكل فيه تمكن واحترافية شديدة، ونرجو للموقع كل التوفيق وتهنئتي لكل الزملاء في الموقع.

أحمد أبو هشيمة يهنئ القاهرة 24

ومن جانبه حرص رجل الأعمال والنائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ،  على تهنئة موقع القاهرة 24، على حصده جائزة أفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط.

وقال أبو هشيمة  في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة X: ألف مبروك لموقع القاهرة 24 فوزه بجائزة الإعلام العربي لأفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط، مبروك للصحفي المتميز محمود مملوك وكتيبته في موقع القاهرة 24.

تابع مواقعنا