السبت 22 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عواد يثير الجدل بشأن مستقبله مع نادي الزمالك

محمد عواد حارس مرمى
رياضة
محمد عواد حارس مرمى الزمالك
الثلاثاء 28/مايو/2024 - 07:39 م

أثار محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، الجدل بشأن مستقبله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة. 

وينتهي عقد محمد عواد بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، ولم يجدد تعاقده حتى الآن مع نادي الزمالك ويحق له التوقيع لأي نادي مجانا وبدون مقابل مادي خلال الفترة الحالية.

محمد عواد يثير الجدل

ونشر محمد عواد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وهو يشكر نادي الزمالك، الأمر الذي أثار الجدل لدي جماهير القلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وساهم محمد عواد في تحقيق الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024، والتي توج بها الأبيض على حساب فريق نهضة بركان المغربي. 

يذكر أن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، اختار محمد عواد للانتظام في معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، قائمة الفراعنة والتي ضمت 4 لاعبين من نادي الزمالك وهم: محمد عواد - ناصر ماهر - أحمد فتوح - أحمد سيد زيزو. 

وانتظم لاعبو منتخب مصر في معسكر مغلق مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

تابع مواقعنا