الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتضن الوسط الفني.. خالد سامي العدل يكشف سبب تسمية والده الراحل بـ الخال

خالد سامي العدل-سامي
فن
خالد سامي العدل-سامي العدل
الأربعاء 29/مايو/2024 - 08:50 م

تحدث المخرج خالد سامي العدل، عن والده الراحل الفنان سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا في عام 2015، كما كشف سبب تسميته بـ لقب الخال. 

وقال خالد سامي العدل خلال حواره مع القاهرة 24: أبويا بالنسبالي كان أعظم حد في الدنيا وأعظم ممثل، وعلى المستوى الإنساني كان بيعمل خير كتير مع الناس، كله بيقول دايما قد إيه كان جدع.

وأضاف خالد سامي العدل: وبتبسط لما أقابل حد من داخل أو خارج الوسط الفني ويحكيلي عنه، والناس كانت بتطلق عليه لقب الخال لأن الخال والد، وهو كان أب ومحتضن لكل الوسط الفني، وكان بيحل مشاكل كتير. 

من هو خالد سامي العدل؟  

يعمل خالد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الدرامية، بجانب عمله كمخرج لعدد من الإعلانات والأفلام القصيرة، حيث عمل كمساعد مخرج بمسلسل واحة الغروب، الذي عرض في عام 2017، بطولة الفنانة منة شلبي، خالد النبوي، وآخرين، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري. 

آخر أعمال سامي العدل

يذكر أن مسلسلي بين السرايات وحارة اليهود، يعدان آخر عملين شارك بهما الراحل سامي العدل، حيث عرض العملين في موسم رمضان لعام 2015، وتوفي بعدها الراحل، وضم مسلسل بين السرايات العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان باسم سمرة، روجينا، سلوى عثمان، عمرو عابد، وغيرهم، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز. 

تابع مواقعنا