الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي في السويس

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 30/مايو/2024 - 09:18 ص

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي عبر منصة النتائج التي أعدتها المديرية خصيصًا للطلاب وأولياء الأمور.

إعلان نتائج الامتحانات في السويس إلكترونيا 

قال ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، إن نتيجة الصف الأول الإعدادي ونتيجة الصف الثاني الإعدادي أصبحت متاحة الآن عبر منصة النتائج، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها إلكترونيًا بإدخال الرقم القومي للطالب.

رابط نتائج الامتحانات في السويس 

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن النتائج موجودة الآن في هذا الرابط، ويمكن لأولياء الأمور والطلاب طباعتها والحصول على نسخة رسمية من النتيجة من المدارس.

وأضاف أن إعلان النتائج إلكترونيًا يأتي في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة التربية والتعليم بدعم من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

وأشار إلى أنه جاري حاليًا الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس ورصد الدرجات، وسيتم إعلانها الأسبوع القادم.وأضاف أنه هناك تعليمات مشددة لجميع المصححين بضرورة التدقيق في أعمال التصحيح ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأشار إلى أنه بعد إعلان النتيجة سوف يتم فتح باب التظلمات إلكترونيًا أمام جميع الطلاب.

يذكر أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قد وجه بضرورة تحقيق الشفافية في الامتحانات بجميع الصفوف الدراسية، بدءًا من أعمال الامتحانات حتى ظهور النتائج، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي شخص يقوم بمخالفة اللوائح المنظمة داخل التربية والتعليم.

تابع مواقعنا