الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من علاء الكحكي على حجز قنوات الحياة لصالح النهار

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/يوليو/2017 - 01:33 ص

فى أول تعليق من رجل الأعمال علاء الكحكي مالك قنوات النهار على خبر الحجز على قناة الحياة، أقسم بالله العظيم على إنه ليس سعيداً بما جرى وأنه فوجئ ولا يتمنى لأى مخلوق الآذى أو الضرر.

وكتب الكحكى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “اقسم بالله العلي العظيم لست سعيدا وفِي غايه الخضة ولا أتمنى لأي مخلوق اَي آذي او ضرر، وأكافح للحصول على حقوقي ولكن أقصى ما أرجوه وأقصى ما أتمناه أن نحصل على حقوقنا وحقوق من في رقابنا”.

وتابع مالك قنوات النهار: “ما ذنب العاملين والموظفين وأصحاب الحقوق أنها أرادة الله ولا راد لقضائه وأرجو من الله أن يمكننا من الوفاء بحقوق الآخرين في اقرب وقت حتى نرتاح جميعا.. يا رب رحمتك بِنَا وبالجميع.. الوضع صعب على الكل ولكنني اثق في فرج الله القريب على الجميع وسوف يرزق الله هذه البلد رغدا علي اَهلها وعلى شعبهابفضلة ونعمته”.

وكانت قوات تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الجيزة ومباحث قطاع أكتوبر، وسط حراسة أمنية مشددة، فرضت كردوناً أمنياً تنفيذاً لحكم قضائي صادر ضد قناة الحياة ورئيسها السيد البدوي لصالح علاء الكحكي مالك قنوات النهار، وحجزت على استديوهات المحطة، لعدم دفع السيد البدوي شحاتة، مالك قناة “الحياة” لشيكات مستحقة لشركات إنتاج ووكالات إعلانية تقدر بـ 101 مليون جنيه، مقابل ديون لصالح علاء الكحكي مالك شبكة قنوات “النهار”.

تابع مواقعنا