فى سرية تامة من شهر.. طلاق هايدي راسخ من علاء مبارك

قالت مصادر مقربة من عائلة الرئيس مبارك، إن علاء مبارك انفصل عن زوجته هايدي راسخ فى سرية تامة بعد زواج دام حوالي 21 عاماً.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24“، أن نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك طلق زوجته نجلة رجل الأعمال المعروف مجدي راسخ من حوالى شهر بعد خلافات دامت لفترة فى الآونة الأخيرة جزء منها نفسى بدأت منذ وفاة ابنهم قبل الثورة، وتفاقمت بعد ما حدث للعائلة ودخول علاء السجن وإتهامه بإهدار المال العام والفساد.

وأشارت المصادر إلى أن عمر نجلهم الأكبر يقيم حالياً مع والده علاء خاصة بعد قبوله فى قطاع الناشئين بالنادي الأهلى، ويتردد مع والده على منتجع هايسندا الساحل الشمالى للاستجمام مع جده مبارك وباقى العائلة.

يذكر أن خبر وفاة نجل علاء مبارك صاحب الـ12 عامًا الذي وافته المنية، إثر الأزمة الصحية التى تعرض لها فى مايو عام 2009، نقل على إثرها إلى مستشفى الجلاء العسكرى، وتم إدخاله قسم المخ والأعصاب بالطابق الثانى فور وصوله للمستشفى واستمرت الفحوصات الأولية، حيث أجريت له أشعة مقطعية لمعرفة ما جرى لرأسه والآلام التى يشكو منها، إلا أنه لقى ربه.

وحزن الرئيس السابق وقتها حزنًا شديدًا لفراقه وتداولت أنباء فى حينها عن احتجابه مكتئبًا، وتسببت تلك الحادثة وقتها فى إلغاء زيارة كانت مقررة لمبارك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد فوز الرئيس أوباما بفترة ولايته الأولى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق