الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجيش و5 جهات أمنية يتولون تأمين حفلة عمرو دياب في مارينا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/أغسطس/2017 - 09:21 م

 انتهى النجم الغنائى الكبير عمرو دياب من استعداداته النهائية لحفله بجولف بورتو مارينا اليوم الجمعة المقبلة 18 أغسطس، وينتظر الملايين من عشاق الهضبة هذا الحفل، خاصة أنه الأول له عقب طرح ألبومه الجديد “معدى الناس”، لذا يكون بمثابة الاحتفال بالألبوم، فضلاً عن الانقلاب الغنائى الذى أحدثه “عمرو” بمجرد طرحه أغنيته الأخيرة “برج الحوت”.

وشهد حفل أسطورة الغناء العربى عمرو دياب، إقبالا جماهيرا غير مسبوق فور فتح الأبواب للجمهور، ويشهد حفل الهضبة تأمينا كبيرا من قبل قوات الشرطة، حفاظا على تسهيل عملية دخول وخروج الجمهور، كما تواجد فريق عمل الحفل مثل الفنان أحمد عصام الذى سيقدم فقرة الألعاب النارية، فضلا عن وجود تامر فوزى مصمم المسرح، ووليد الحريرى الذى يتولى عملية الإضاءة والشاشات.

ويتولى تأمين حفل الهضبة 6 جهات أمنية وهي:-

1- قوات من الجيش المصري.

2- قوات من الأمن المركزي.

3- قوات مديرية أمن مطروح، ويتواجد حالياً مدير أمن مطروح للإطمئنان على سير عملية تأمين الحفل الغنائي.

4- شرطة النجدة والطرق.

5- الأمن الخاص بجولف بورتو مارينا.

6- شركة “فالكون”.

فيما أطلق محبو أسطورة الغناء العربى فى الساحل الشمالى مقولة “صيف الهضبة”  وأن موسم الصيف بدأ رسميا مع انطلاق حفله الغنائى عقب طرح ألبومه الجديد “معدى الناس”، كما سيحيى الهضبة، حفلاً غنائيا آخر، الأسبوع المقبل فى “مراسى”، وسط حضور جماهيرى كبير. 

يذكر أن فور طرح ألبوم عمرو دياب الجديد “معدى الناس”، تصدر قائمة أكثر الألبومات مبيعا فى الشرق الأوسط على موقع “آيتونز” بعد ساعات قليلة من طرحه، والمفارقة أن فى Top 5 يوجد 4 ألبومات لـ”الهضبة” وهو ما يعنى أنه ينافس نفسه.

 

تابع مواقعنا