الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ حكم الإعدام بحق 15 متهما بإحدى قضايا الإرهاب بسيناء (بيان بالأسماء)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 02:11 م

نفذت مصلحة السجون حكماً على 15 متهما، الصادر بحقهم حكماً بالإعدام صباح اليوم بالقضية رقم 411 لسنة 2013 ج كلى عسكرى الإسماعيلية -شمال سيناء رقم الطعن 287/11 ق، بجلسة يوم 13/11/2017

وجاءت الاسماء وفقاً لما ذكره المحامي خالد المصري “أحمد عزمي حسن محمد عبده”، و”عبد الرحمن سلامة سالم سلامة”، و”علاء كامل سليم سلامة”، و”مسعد حمدان سالم سلامة”، و”حليم عواد سليمان”، و”إبراهيم سالم حماد محمد السماعنة”، و”إسماعيل عبد الله حمدان فيشاوى”، و”حسن سلامة جمعه مسلم”، و”دهب عواد سليمان”.

وكذلك كل من “يوسف عياد سليمان عواد”،  و”محمد عايش غنام”، و”سلامة صابر سليم سلامة”،  فؤاد سلامة جمعة”، و”محمد سلامة طلال سليمان”، و”أحمد سلامة طلال سليمان”.

وكان المحامى خالد المصرى، الموكل لدفاع عن عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب، قد أكد إن مصلحة السجون نفذت حكماً بالإعدام بحق 15 متهماً فى أحد قضايا أحداث عنف بسيناء، لافتاً إلى أن القضية بها 16 متهم منهم أحد المتهمين من خلية أنصار بيت المقدس.

وأضاف “المصرى” أن المتهم المنضم لخلية بيت المقدس يدعى “أحمد عزمى”، لافتاً إلى أن الدفاع تقدم بطعن على الأحكام الصادرة إلى ان النقض العسكرى رفض الطعن المقدم، وقرر تصديق الحكم الصادر بإعدام المتهمين.

وكانت مصلحة السجون قد نفذت حكماً بالإعدام بحق 15 متهما من المحكوم عليهم بقضية عسكرية فى الإسماعيلية.

تابع مواقعنا