توب ستوريخاص

إدراج اسم دكتور التحرش بإعلام القاهرة ضمن قائمة تسجيل المواد

فوجئ طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، بإدراج اسم الدكتور ياسين لاشين الُمحال للتحقيق، فى وقائع سابقة، على الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل المواد، وباستفسار الطلاب عن الأمر أكد المشرف الأكاديمي بأنها غلطة، والمقصود بها  الدكتورة ياسمين أحمد.

وأحيل الدكتور “ياسين لاشين” أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة، إلى التحقيق فقد اتهم في 7 إبريل الماضي بالرشوة، وأمر رئيس جامعة القاهرة السابق، الدكتور جابر نصار، بإحالته لإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

ونفى “لاشين” الاتهامات الموجهة ضده، مؤكداً أن كل ما تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” محض ادعاءات باطلة وافتراءات، مشيراً إلى أنه لم يلتفت إلى ما تم تداوله، وأنه لم يسمع تلك التسجيلات، نظراً لمرضه، وخضوعه للعلاج داخل إحدى المستشفيات لمعاناته من ثلاث جلطات، وأكد المحامى الموكل للدفاع عنه، إن تسريبات تلك الفيديوهات غير قانونية ويجب حبس من سجلها ومن سربها، مناشداً النائب العام أن يتخذ موقفًا فيمن يقوم بتسجيلات غير قانونية لأى شخص.

اقرأ أيضاً: استدعاء جماعى لطالبات إعلام القاهرة فى واقعة الابتزاز الجنسى.. والمتهم: “لا استغرب الخوض فى سمعتى مثل رئيس الدولة”

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *