الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة محمد صلاح تلجأ لـ”الجيم”.. من هو مدربها الجديد؟ (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/يوليو/2018 - 07:53 م

نشر أحد مدربى اللياقة البندنية صورة تجمعه بزوجة لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

وعلق مينا سمير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلاً: “رسميا نعلن المدرب الرسمي لماجي زوجه كابتن محمد صلاح ام مكة”.

وكانت زوجة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” تصدرت منصات التواصل الإجتماعى، بعد ظهورها الأخير بجوار زوجها.

 

وظهور زوجة محمد صلاح ، “ماجي محمد صادق” بلباسها المحتشم عرضها لموجة من التعليقات “غير اللائقة”، لكن جماهير اللاعب قامت بالرد والدفاع عن “أم مكة” (اللقب الذي أطلق على زوجة محمد صلاح) ضد موجة السخرية فانفجرت موجة أقوى على تويتر.

 

واسمها بالكامل هو: ماجي محمد صادق، قامت بالزواج من اللاعب محمد صلاح في يوم 18-12-2013 حيث تم الفرح بأحد الفنادق الشهير في القاهرة.

 

وكان الظهور الأول لزوجة صلاح برفقة زوجها وابنتهما مكة في مدرجات ملعب ليفربول لحضور مباراة الفريق ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي نهاية العام الماضي، وهي المباراة التي غاب عنها صلاح للإصابة، وقال صلاح عنها “أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي”.

 

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً ودياً جديداً مع نادى ليفربول الذى يلتقى فى الحادية عشرة مساء اليوم، السبت، مع مانشستر يونايتد بملعب “ميشيجان” بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

 

وكان ليفربول تغلب فى المباراة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، بينما تفوق مانشستر يونايتد على ميلان الايطالى بنتيجة 9 – 8 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1\1.

 

 

تابع مواقعنا