الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غداً.. شرم الشيخ تستضيف مؤتمر شباب الأحزاب والقوي السياسية بحضور 500 شاب وفتاة

القاهرة 24
سياسة
الأحد 12/أغسطس/2018 - 03:05 م

تستضيف مدينة شرم السيخ لانطلاق مؤتمر شباب الأحزاب والقوى السياسية تحت عنوان “مصر بلد الأمن والأمان” خلال الفترة من 13 حتى 17 أغسطس الجاري، والذي ينظمه التحالف السياسي المصري، الذي يضم 53 حزبًا سياسيًا، وتحت رعاية “إرادة جيل” والحزب الدستوري الحر.

ويهدف المؤتمر، إلى دعم الشباب ودمجهم في الحياة السياسية وطرح أفكارهم وطموحهم ورؤيتهم المستقبلية لمصر على القادة السياسيين، ودعم السياحة المصرية، بمشاركة نحو 500 شاب وفتاة، منهم 300 من جميع المحافظات، إضافة إلى 100 من محافظة جنوب سيناء، وبحضور عدد من رؤساء الأحزاب المصرية والقيادات السياسية والشعبية.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول، جلسة تحت عنوان “مكافحة الإرهاب والهوية المصرية”، كما سيتم إقامة حفل ختامي في نهاية المؤتمر، يتم خلال الحفل تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة، وأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتوزيع شهادات على الشباب المشارك في المؤتمر.

وتشمل فعاليات، المؤتمر تنظيم وقفة لدعم السياحة المصرية بخليج نعمة، كما سيتم عرض لبعض الإنجازات التي تمت على أرض المحافظة.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أن فعاليات اليوم الأول تتضمن جلسة تحت عنوان “مكافحة الإرهاب والهوية المصرية” كما سيتم إقامة حفل ختامي في نهاية المؤتمر يجري خلاله تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة، وأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتوزيع شهادات على الشباب المشارك في المؤتمر .

كما سيتخلل فعاليات المؤتمر تنظيم وقفة لدعم السياحة المصرية بخليج نعمة، وعرض لبعض الإنجازات التي تمت على أرض المحافظة .

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى دعم الشباب، ودمجهم في الحياة السياسية، وطرح أفكارهم وطموحهم ورؤيتهم المستقبلية لمصر على القادة السياسيين، ودعم السياحة المصرية .

تابع مواقعنا