الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي سليمان يكشف أسرار جديدة عن مذبحة الشروق: “هكذا ذبح كرم زوجته وأولاده” (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 02:51 ص

كشف الصحفي فتحي سليمان محرر شئون وزارة الداخلية ومسئول الملف الأمني بقناة TeN تفاصيل جديدة عن مذبحة الشروق المتهم فيها الزوج “كرم م” قائلا إن أسرار ما حدث بين المتهم و ضحاياه، يعرفه فقط المتهم الامر الذي دفعه لفصل رأسهم جميعاً عن الجسد وتركهم جثثاً غارقة في دمائها.

 

وأوضح سليمان في تعقيبه عن الحادث مع الاعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج رأي عام على قناة TeN أن المعاينة التي أُجريت والتحريات التي جمعها فريق البحث حتى الآن عن جريمة القتل البشعة، تؤكد أن دوافع المتهم انتقامية وأن الجريمة اكتشفت حينما طرقت باب الشقة إحدى جارات المتهم لتسأل عن زوجته “هي منال فين أنا عايزاها”.

 

وأشار سليمان إلى أن التحريات ذكرت أن الضحية وزوجها تشاجرا منذ يومين، واعتدى عليها بالضرب لكن بعض الجيران تدخلوا وتمكنوا من الفصل بينهم وضغطوا عليهما للتصالح بينهما، حفاظاً على أطفالهم وعدم تشريدهم.

https://www.youtube.com/watch?v=O2K_RbGK4Dw&feature=youtu.be

وأجرت نيابة القاهرة الجديدة تحت برئاسة المستشار محمد سلامة مناظرة لجثث المذبحة وأمرت بنقل الجثث إلى الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ونقل الجثث في سيارات إسعاف متجهة إلى المشرحة. الضحايا هم (الزوجه “منال. ن”، 27 عامًا – ربة منزل)، والابناء”حسين” 8 سنوات، و”محمود”، 5 سنوات، و”دعاء” 4 سنوات، و”حسانين” سنتين. المتهم أصل بلدته قنا وهارب صادر ضده حكم بالإعدام في قضية قتل صديقه بمنطقة العمرانية في عام 2009 وتحمل رقم 2026 جنايات عمرانية عام 2011 بجلسة 2 نوفمبر 2014. التحريات الأولية تُشير إلى شك المتهم في نسب أولاده بعد شكه في وجود علاقة لها مع خفير أخر صديق له.

 

ونجحت مأمورية أمنية فى إلقاء القبض على الخفير ” كرم م ع”، 38 سنة، المتهم فى حادث مذبحة الشروق وهارب من حكم قضائى، وسكن منطقة الشروق عقب هروبه من السجن فى أحداث الثورة حتى لا يعرفه أحد، وكان محكوم عليه بالإعدام شنقاً، لادانته فى قضية قتل وقعت أحداثها قبل الثورة.

 

وكشفت مصادر أمنية أن أجهزة البحث الجنائى تمكنت من تتبع خط سيره عبر مراقبه هاتفه الجوال وألقى القبض عليه منذ قليل بمحافظة سوهاج.

تابع مواقعنا