الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انسحاب محامي حبيبة المتهمة بالاشتراك فى قتل خطيبها طالب الرحاب

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 09:26 م

أكد المحامي ياسر أبو العلا، ووكيل الدفاع عن “حبيبة”، المتهمة بالاشتراك فى قتل طالب الرحاب، انسحابه من الترافع عن موكلته معللاً أن السبب يعود لظروف غير معلومة.

ويذكر أن النيابة قد أمرت بإخلاء سبيل والدة “حبيبة” المتهمة بارتكابها جريمة قتل خطيبها بالاشتراك مع والدها وآخرين بمنطقة الرحاب، وكما تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعى الخاص “بحبيبة”، والذى أثبت عذريتها وعدم تعرضها لأى نوع من الاغتصاب كما ادعت.

واعترفت المتهمة “حبيبة”، أمام سرايا النيابة فى التحقيقات، باستدراجها للمجني عليه واشتراكها مع والدها في حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها في واقعة القتل، لتتبرأ من والدها فى قتل المجنى عليه، مستطردة:”معرفش إن أبويا ناوى يقتل بسام”.

وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيا تواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى “أشرف.ج” والد الفناة.

وكانت قوات الأمن قد نجحت فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم “حبيبة” المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.

وصرحت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن جثة الطالب بسام أسامة، الذى قتل ودفن داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب.

تابع مواقعنا