الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعودية تقترب من شراء مانشستر يونايتد.. وجلسة بالرياض الأسبوع المقبل لحسم الصفقة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 02:04 م

يبدو أن المملكة العربية السعودية اقتربت من شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث كشفت تقارير إنجليزية عن رغبة محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في شراء الفريق الإنجليزي والمنافسة في عالم كرة القدم على غرار الإمارات مع مانشستر سيتي وقطر مع باريس سان جيرمان.

من المقرر أن يجتمع أفرام جلايزر نائب رئيس مانشستر يونايتد مع ولي عهد المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل بمدينة الرياض،على هامش مؤتمر دافوس في الصحراء، للتفاوض حول إمكانية بيع النادي الإنجليزي العريق، الذي تمتلكه عائلة جلايزر الأمريكية منذ عام 2005.

وأفادت الصحيفة أيضاً أنه في حال وافقت العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد على بيع النادي والتي لا ترغب في البيع، فإن ذلك سيكلف السعودية أكثر من 3 مليارات جنيه إسترليني، باعتباره واحداً من أكبر أندية العالم، وأكثرها تتويجاً بالألقاب.

وكشف الصحيفة عن زيارة مؤكدة لجلايزر نائب رئيس مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل للحديث بمؤتمر مبادرة الاستثمار المستقبلي والذي ضم كبار المسؤولين بالدول الغنية بالنفط والمستثمرين والمصرفيين من جميع أنحاء العالم.

أعلن التقرير عن حديث نائب مجلس مانشستر يونايتد في اليوم الثاني من المؤتمر يوم الأربعاء 24 أكتوبر عن قوة الرياضة والاتجاهات المستقبلية للاستثمار.

تابع مواقعنا