الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القصف الإسرائيلي.. الوفد المصري يجري اتصالاته مع الفصائل الفلسطينية لاحتواء التصعيد في قطاع غزة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 11:17 ص

أعلن الوفد الأمني المصري المتواجد في قطاع غزة، أنه يجري عدة اتصالات مع الفصائل الفلسطينية لاحتواء التصعيد في القطاع بعد سلسلة ضربات شنتها طائرات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، بزعم إطلاق صاروخ من غزة تجاه المستوطنات الإسرائيلية.

وصرحت مصادر لقناة الغد، أن الوفد الأمني المصري المتواجد في قطاع غزة يجري اتصالات مع الفصائل الفلسطينية لاحتواء التصعيد بالقطاع.

يذكر أن وفدا أمنيا مصريا، وصل قطاع غزة أمس الثلاثاء، للاجتماع مع  قيادة حركة حماس، ولمباحثة ملف التهدئة مع الاحتلال والمصالحة الفلسطينية.

وقال مسؤولون في وزارة الصحة بغزة، لـ”رويترز” إن ثلاثة أشخاص أصيبوا في ضربة جوية إسرائيلية على معسكر تدريب في رفح بجنوب القطاع الساحلي.

فيما صرح مسؤول طبي لإذاعة الجيش الإسرائيلي، أن ثلاثة أشخاص نقلوا للمستشفى لإصابتهم بجروح بعد سقوط الصاروخ على المنزل،  وقال سكان في قطاع غزة إن الطائرات استهدفت ثمانية مواقع. وقال الجيش الإسرائيلي إن صاروخا آخر انطلق من القطاع وسقط في البحر.

وتشير إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية بأن حوالي مئتي فلسطيني من غزة لقوا حتفهم برصاص القوات الإسرائيلية منذ بدء الاحتجاجات الحدودية في 30 مارس الماضي.

تابع مواقعنا