الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث “الخارجية”: تنسيق مستمر مع السلطات النيجيرية لعودة المصرى المختطف

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 09:52 م

قال السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن التواصل مستمر على مدار الساعة بين القطاع القنصلي بوزارة الخارجية، والسفارة المصرية في نيجيريا، بالإضافة إلى السلطات النيجيرية لتحرير الرهينة المختطف، مشيرًا أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأسرة، واتخاذ كافة التدابير لإعادة المواطن إلى أرض الوطن.

وأضاف”المتحدث باسم الخارجية المصرية”، لـ”القاهرة24″، إلى أن الدولة المصرية حريصة على جميع مواطنيها في الخارج، مشيرًا إلى أن السلطات المصرية تعمل مع السلطات  النيجيرية من أجل إعادة المواطن المصري في أقرب فرصة ممكنة إلى أرض الوطن.

شقيق المصرى المختطف بنيجيريا يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الحادث وتحرك السلطات

وفى وقت سابق قال أحمد السيد حسنين، شقيق المصري المختطف بنيجيريا، إن أخى قام بالسفر لدولة نيجيريا لتنفيذ بعض أعمال البناء هناك، وحصل على تأشيرة سفر يوم الجمعة الماضية، وكان من المقرر أن يعود يوم الأحد الماضى، أي بعد يومين من سفره، إلا أننا فوجئنا باتصال من الخاطفين وطلبوا فدية مليون دولار  لاطلاق سراحه.

وتابع”شقيق المصري المخطوف في نيجيريا”، لـ”القاهرة 24″، أنه تم التواصل مع وزارة الخارجية ووزارة الخارجية لمعرفة مكان احتجازة، مشيرًا إلى أن الخاطفين يتواصلون معه على فترات، وحال عدم دفع الفدية سيتخلصون، مشيرًا إلى أن لنا صديق من دولة السودان قال لنا أن أخينا تم أختطافه بسبب خلاف على الحصول على حصة عمل.

تابع مواقعنا