السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. “القاهرة24” تكشف حقيقة الفرح الأسطورى المقام بمدينة أسوان

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أكتوبر/2018 - 01:39 م

فى الوقت الذى أنشغل فيه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بتجهيزات العرس الأسطورى الذى سيتم إقامته لرجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة، وشقيقة اللاعب الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما أثارت الصحافة البرتغالية ذلك، نسى الكثيرون أن الأمر مجرد شائعة وأن الصحافة هى من أثارت ذلك الأمر.

ورسم الكثيرون صوراً فى خيالهم لذلك الحفل الذى سيتسبب فى إغلاق مطار أسوان من كثرة الطائرات التى سيحضر مستقليها ذلك الحفل، وكذلك المبالغ الطائلة التى سيتم إنفاقها على ذلك الحفل الكبير، إلا أن الأمر تبين أنه مجرد شائعة ليس إلا.

خاص.. “القاهرة 24” يكشف هوية أصحاب “فرح” معبد الكرنك المثير للجدل (صور)

 

“القاهرة24″، حاولت التحرى عن الموضوع وتواصلت مع بعض المصادر القريبة من أصحاب العرس الذى سيتم إقامته داخل مدينة أسوان بمعبد فيلة، والذين نفوا حقيقة ما كنا نبحث عنه، مؤكدين أن حفل الزفاف بالفعل لا يخص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وشقيقة اللاعب كريستيانو، وأنما خاص بمصريين قرروا إقامة الحفل بعيداً عن العاصمة.

الحفل الأسطورى كما ردد البعض ليس أسطورياً كما أشيع، وأنما ترتيبات الحفل جعلت البعض يظن أنه أسطورى، فحفل الزفاف يخص نجل رجل الأعمال الكبير والعامل بقطاع السياحة يسرى الحاذق، وهو شقيق رجل الأعمال عماد الحاذق، وهو رجل كبير بقطاع المقاولات ويمتلك شركة كبيرة، كما أن العروس هى نجلة هشام شتا عائلة آل الشيتى ويعمل بقطاع البترول.

ترتيبات حفل الزفاف تمت منذ فترة كبيرة، ويشهد حضور كبير لشخصيات عامة وعدد من رجال الدولة، وهذا ما جعل المواطنين يعتقدون بأن الحفل سيكون أسطورياً.

بعد انفراد “القاهرة 24”.. إحالة مفتشي الكرنك للتحقيق بسبب “عقد قران” بالمعبد

وكانت أنباء قد تداولت فى الفترة الماضية عن ترتيبات لإقامة حفل زفاف وصفه كثيرين بالأسطورى نظراً لما يتم فيه من تجهيزات كبيرة، وفتح ساحات، وقيل وقتها أن حفل الزفاف يخص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأن العروس هى شقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو.

مما عزز فرضية تلك الشائعة هو نشر الصحافة البرتغالية اخباراً عن طلب رجل الأعمال من اللاعب الدولى ذلك، إلا أن أبو هشيمة نفى ذلك جملاً وتفصيلاً، مؤكداً بأن ذلك الأمر غير صحيح على الأطلاق،

تابع مواقعنا