الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الهجرة” تكشف لـ”القاهرة 24″ أسباب تأخر وصول جثمان الصيدلي المصري

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 06:38 م

كشفت الدكتورة مها سالم، المتحدث الإعلامي باسم وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن أسباب تأخر وصول جثمان الدكتور أحمد طه، الصيدلي المصري، الذي قتل على يد مواطن سعودي، بمدينة جازان بالمملكة العربية السعودية، إثر طنعه 7 طعنات، بعد مشاجرة بينهما.

وقالت “مها” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن إجراءات تشريح الجثمان، هي السبب في تأخير وصوله حتى الآن، مضيفًة أن الوزارة تتابع مع السفارة تلك الإجراءت، ومن المقرر شحن الجثمان بعد الانتهاء من التشريح، خلال يومين أو 3 أيام على حد أبعد.

وأوضحت المتحدث باسم وزارة الهجرة، أن الوزارة أنهت إجراءت سفر الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة، ومحي النقابة التي كلفته بالدفاع عن المجني عليه، متابعًة أن النيابة تواصل التحقيقات بشكل شفاف ودقيق، وانتهت من تفريغ الكاميرات.

وكانت وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، أكدت في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، أنها طالبت السفير المصري بالسعودية السفير ناصر حمدي، بسرعة إنهاء الإجراءات لوصول الجثمان، مع حفظ كافة حقوقه والحصول علي كافة المتعلقات ومتابعة الإجراءات القانونية للقصاص من الجناة، والتعاون المستمر مع نقابة الصيادلة في قضية الدكتور أحمد حتى يتم القصاص له.

تابع مواقعنا