الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب الصحفيين ورئيس تحرير الأهرام ينشران نعياً لصحفي ينتحل صفة نقابية ومُحول للتحقيق (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 01:15 ص

نشر الصحفى محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، نعياً منشور بصفحة الوفيات على جريدة الأهرام لشخص يعمل صحفياً، ويرأس نقابة وهمية للعمل فى مجال الإعلام، فيما يعد مخالفة مهنية جسيمة، خاصة أن ذلك الشخص تم تقديم بلاغات ضده من مجلس النقابة السابق.

وقال “كامل”، عبر  صفحته على الفيس بوك،:”كارثة غير مسبوقة ارتكبها عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام والأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام وعضو مجلس النقابة السابق”.

وأكد “كامل”، أن الزميلان نشرا نعيا في جريدة الأهرام يشاطران فيه المدعو السيد الشاذلي بصفته المزيفة (النقيب العام للنقابة العامة لوسائل الإعلام)، العزاء في وفاة شقيقه..وذلك رغم أن سالف الذكر محول للتحقيق في عهد مجلس النقابة السابق”.

 

وأشار “كامل”، إلى أن  النقيب المزيف لم يكن التحقيق الأول له بعد أن أحيل للتحقيق في أكثر من دورة سابقة، بل إن النقيب السابق يحيى قلاش بصفته نقيباً تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد هذا الكيان الذي يستخدمه صاحبه في النصب ومنح العضوية لأى شخص بمقابل مادي.

منشور محمود كامل

وتابع “كامل”، الأمر يستدعي تحقيقا عاجلا من مجلس نقابة الصحفيين، واعتذار علني عن نشر النعي بالخطأ في الأهرام، إن كان لا يعرف فتلك مصيبة، وإن كان يعرف فالمصيبة أعظم.

النعى المنشور
تابع مواقعنا