الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” ترد على واقعة التعدى على طالب بالمرج.. وغلق مدرسة بسبب التعدى على ُمعلمة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 06:41 م

علق أحمد صابر، المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، على واقعة اعتداء طالب بالصف الثاني الإعدادي، على زميله بموس، في مدرسة رحاب الإيمان التابعة لإدارة المرج، مما تسبب في قطعين بالرأس والرقبة، قائلًا: “جاري متابعة التحقيقات في تلك الأزمة”.

وأضاف “صابر” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الوزارة ستبحث أزمة مدسة بن رشد للغات بمنطقة الأميرية، والتي اضرب مدرسيها عن العمل، بعد الاعتداء على صديقتهم من قبل أحد أولياء الأمور، والمسجون حاليًا، وسماحهم للأطفال بالخروج من المدرسة دون إبلاغ أهاليهم، “جارٍ إنهاء الأزمة”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من والد الطالب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والذي أكد خلاله ولى أمر الطالب، أن الطالب المتهم، قام بضرب نجلى بالقلم على رأسه فنشبت بينهما مشاجرة وتعدى نجلى بالضرب عليه، وبعد انتهاء اليوم الدراسى تربص له وقام بمغافلته من الظهر وإصابته بموس فى ظهره، وتحرر عن ذالك المحضر رقم 22 جنح، أحداث المرج وتولت النيابة التحقيق.

فيما أعرب أولياء أمور مدرسة بن رشد الرسمية لغات، عن استيائهم من تعرض أبنائهم للخطر نتيجة قيام معلمى المدرسة بالإضراب  وسماحهم للأطفال بالخروج من المدرسة دون إبلاغ أهاليهم، وذلك بعدما نظم المعلمين إضراب لتعرض زميلتهم للإعتداء بالضرب من قبل ولي أمر تم سجنه.

تابع مواقعنا