الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يقترب من جائزة الأفضل فى إفريقيا للمرة الثانية على التوالي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:10 م

بات محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، المرشح الأقرب للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا المقدمة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” لعام 2018.

وذكرت صحيفة “ستار إفريقيا” عن مصدر فى الكاف، أن المصري محمد صلاح متفوقا بفارق ملحوظ على زميله السنغالي ساديو ماني، وذلك وفقا للأصوات التي رصدت.

يشارك فى  اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا كلًا من، الفنية والتطوير، خبراء الإعلام، الأساطير، بجانب مدربى الأندية المتأهلة للدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ومدربى وقادة المنتخبات الـ 54.

أكد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن اللاعبين المرشحين لحصد جوائز “الأفضل فى إفريقيا” لعام 2018 سيتم اختيارهم بناءً على أدائهم فى الفترة من فبراير إلى نوفمبر 2018.

فيما قالت صحيفة “مترو داكار” السنغالية، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي أحد أضلاع مثلث الصراع على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.

وواصلت الصحيفة، من المنتظر أن ينحصر الصراع على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بين الثنائى السنغالى كاليدو كويبالى مدافع نابولى الإيطالى وساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى بجانب المصرى محمد صلاح”.

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، على حساب السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانجافضل لاعب فى افريقيا

.

 تستضيف العاصمة السنغالية “داكار” النسخة القادمة من حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى والمحدد لها الثامن من يناير المقبل.

تابع مواقعنا