الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل النصب على فتاة “سلوفاكية” من مصرى تزوجها بالغردقة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:43 ص

نشرت إمرأة من دولة سلوفاكيا تقيم بالغردقة رسالة عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، روت فيها احتيال أحد الأشخاص العاملين بالسياحة؛ وأخذ أموالها بعد أن أنجبت منه طفلة، لتكتشف بعدها أنه متزوج ولديه ثلاثة أطفال بالقاهرة.

وتقول دينيسا كارنوكوفا، إنها التقت الشاب “محمد مظهر توفيق” بالغردقة، وكانت متزوج منها عندما ساعدها على بداية حياتها في مصر، وتضيف أنها لم تستطع كشفه لأنه كان يمتلك بطاقتين شخصيتين، وأنها عاشت معه قصة حب كبيرة، فقد كانت إلى جواره طوال اليوم، وبرغم ذلك كانت تشعر طوال الوقت بشئ غريب وأن هناك سر ما يخفيه عليها.

وبدأت قصة الاحتيال عندما طلب منها مبلغ 4000 جنيه لتجديد رخصة الغطس، ولأنها لم تكن تمتلك أموالًا اضطرت إلى بيع هاتهفها المحمول لتوفير ما يحتاجه، لتتفاجأ بعد ذلك أنه لم يدفع جنيهًا واحدًا لتجديد رخصة الغطس، لكنها سامحته بعد ذلك  لأنه أخبرها أن أنفق الأموال على والدته المريضة.

وكانت المفاجأة أنها عندما عادت بعد زيارة لبلدها لإجراء فحوصات الطبية أثناء الحمل، اكتشفت أنه غادر الشقة التي استأجرها لها في الغردقة، وعاد إلى منزل والديه بمحافظة قنا، في حين لم تستطع الوصول له، وبمعاونة أصدقاء لها استطاعت أن تعرف من خلال حسابه “فيس بوك”، أن لديه زوجة وثلاثة أطفال بمنطقة الظاهر بالقاهرة.

الفاجعة الكبرى التي ترويها السيدة السلوفيكية أنها اكتشفت من خلال رسائل هاتفه المحمول أن كان يعرض الجنس بمقابل مادي على سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، وأضافت أن كل ما كانت تريده منه هو ورقة تثبت أنه والد طفلتها حتى تتمكن من الحصول على تأشيرة للسفر.

تدوينة الفتاة السلوفاكية
تدوينة الفتاة السلوفاكية
تابع مواقعنا