• بحث عن
  • أول تعليق من “الهجرة” على مقتل عامل مصري بالسعودية.. وتكشف حقيقة تعنت السفارة

    كتب سيد موسى

    نفت مها سالم المتحدث الإعلامي باسم وزارة الهجرة، تصريحات أسرة البغدادي ناجي البغدادي، العامل المصري المقتول في إحدى مزارع السعودية أقناء تأديته لمهام عمله، بشأن رفض السفارة مساعدتهم في إنهاء إجراءات نقل الجثمان، قائلًة: “غير صحيح، وغير منطقي”.

    وأضافت “مها” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن تأخير وصول الجثمان، بسبب إنهاء الإجراءات الطبيعية للحادث الجنائي، مشيرًة إلى أنه لا بد من الانتهاء من تشريح الجثمان، وصدور تقرير المعمل الجنائي، وانتظار التصريح من النيابة بشحن الجثمان.

    أسرة المصري المقتول فى السعودية: “150 ألف جنيه ثمن شحن الجثمان.. ومنعرفش عن الجثة حاجة”

    وأكدت المتحدث باسم وزارة الهجرة، أن الوزراة تتابع مع القنصلية المصرية في السعودية التحقيات في تلك القضية، مؤكدًة أن التحقيقات تسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي تعنت من جهات التحقيق أو السفارة المصرية في السعودية.

    وكان عم الضحية الشيخ سعيد البغدادي، إمام وخطيب مسجد بالمنيا، صرح لـ”القاهرة 24″ في وقت سابق، أن زملاء المجني عليه في المملكة أخبروهم بأنه مطلوب مبلغ يقارب الـ150 ألف جنيه لرجوع الجثة إلى القاهرة ودفنها في مسقط رأسه بالمنيا، موضحًا السفير المصري في السعودية ناصر حمدى، طرد زملاء “البغداداي” من السفارة عندما ذهبوا لطلب المساعدة للانتهاء من إجراءات نقل الجثة، وهدد أحدهم قائلًا “هلبسهالك انتا لو ممشيتش” (حسبما صرح عم المصري المقتول).

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق