السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تتراجع وتعتذر عن الفستان العاري فى مهرجان القاهرة (بيان)

رانيا يوسف
أخبار
رانيا يوسف
السبت 01/ديسمبر/2018 - 03:44 م

بعد الإثارة والجدل التى شهدتها صفحات السوشيال الميديا والمواقع الإخبارية، وأصبحت حديث العالم العربى فى الأيام الماضية، خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها، عقب وصول الأمر لقاعات المحاكم، لتصدر بيان صحفى تدافع فيه عن نفسها.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على الانتقادات التي نالتها، بسبب الفستان الذي ارتدته، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 40، الخميس الماضي، فى بيان صحفى حصلت “القاهرة 24” على نسخة منه.

جاء في البيان: “احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود ان أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب”.

مصمم فستان رانيا يوسف: “الفنانة عملت الصح وشابوه والله” (فيديو)

وأشارت:“وأراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبًا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان”.

وتابعت رانيا في بيانها: “وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري، والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام”.

وأردفت:“وأنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري، فأنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي، وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.

بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. 12 يناير أول جلسات محاكمة رانيا يوسف بجنح الأزبكية

واختتمت بيانها: “كما أنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين”.

تابع مواقعنا