الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحرس يتعدى على مهووس عمرو دياب بحفل “كايرو فيستيفال”.. والهضبة يتدخل (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 01/ديسمبر/2018 - 10:08 م

حاول أحد مُعجبي أو “مهاويس” الهضبة عمرو دياب إلى الصعود لمسرح حفل “كايرو فيستيفال”، الذي أقامه الهضبة مساء أمس وشهد حضور جماهيري كبير، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي مر بها النجم عمرو دياب بهذا الموقف، لكنه واجهه كثيرًا من قبل.

وحاول الحرس الخاص بالحفل وبالنجم عمرو دياب منع هذا المُعجب من الصعود على خشبة المسرح واحتضان عمرو دياب، حتى وصل الأمر أن يكون أشبه بالتعدي بالضرب عليه، لكن الهضبة تدخل بشكل سريع ومنعهم من هذا التصرف وأبعدهم عنه.

 

وكشف الهضبة خلال الحفل عن أحدث أغنياته التي تحمل عنوان “أكبر طموحه”، وهي أغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة عبر  موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” على طريقة السينجل.

 

يذكر أن الهضبة قدم خلال الحفل عددًا من أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير منها: برج الحوت، معاك قلبي، هدد، العالم الله، حبيبي يانور العين، الله علي جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه، خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، وكنت في بالي، ويأتي الحفل احتفالًا بألبومه الغنائي الجديد، والذي طرح مؤخرا بعنوان “كل حياتي”.

 

يُذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء حفل رأس السنة الميلادية 2019 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك يوم 31 ديسمبر المقبل، حيث تعتبر هذه السنة الرابعة التي يحيي فيها عمرو دياب حفلات رأس السنة بالإمارات.

تابع مواقعنا