الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك يدق أول مسمار في نعش جروس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 07:54 م

بدأ رئيس نادي الزمالك أولى خطواته من أجل التخلص من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض بعد الخروج من البطولة العربية.

وودع فريق الزمالك البطولة العربية أمام الاتحاد السكندري بدور الستة عشر بالبطولة ، ليفجر جروس بركان غضب رئيس القلعة البيضاء الذي اتخذ عدة قرارات صارمة ضد جروس ولاعبي الفريق أيضاً.

وعلم “القاهرة 24” أن  رئيس نادي الزمالك عقد اليوم الاثنين جلسة مع الثلاثي أيمن عبد العزيز وأمير عزمي مجاهد مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بحضور أيمن حافظ المنسق العام بالفريق، وجاءت الجلسة بدون وجود السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض ومعاونيه الأجانب.

وبدأ رئيس النادي الأبيض التدخل فعيلاً في إدارة شؤون الكرة بالزمالك وتهميش دور جروس المدير الفني بعد اجتماع اليوم ، مما ينذر بوقوع أزمات بين الطرفين ستكتب نهاية المدرب السويسري في القلعة البيضاء مثل المدربين السابقين البرتغالي إيناسيو والصربي نيوشا.

وكان رئيس الزمالك قد قرر خصم راتب شهر كامل من مستحقات الجهاز الفني بقيادة جروس ومعاونيه أيضاً ، بالإضافة إلى لاعبي الفريق عقب الخروج من البطولة العربية أمام الاتحاد السكندري.

تابع مواقعنا