الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق فى وفاة سيدة تناولت الفياجرا النسائية لممارسة الرذيلة

الفياجرا النسائية
أخبار
الفياجرا النسائية
الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 04:05 م

ضبطت أجهزة الأمن، سائق تاكسي، بحوزته جثة ومعها محامي بتهمة ممارسة الرذيلة وإقامة علاقة جنسية آثمة أدت إلى وفاة سيدة، وتم إحالة القضية للنيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي وتحريات المباحث حول الواقعة.

أول بلاغ رسمي ضد “الفياجرا النسائية” بعد تسببها في مقتل سيدة مسنة

وكشف اخطار المباحث المبدئي، أن أهالى السيدة زينب عثروا على ربة منزل توفيت داخل سيارة تاكسى، وتم القبض على الشخص الذى كان برفقتها بالسيارة وتبين أنه محامي، وبسؤاله اعترف بأنه كان يمارس الرذيلة مع السيدة داخل شقته، وأنها تناولت حبوب فياجرا، مقابل حصولها منه على 200 جنيه، وأنه عقب انتهاء ممارسة الرذيلة مع المتوفاة، اصطحابها واستقل تاكسى لتوصيلها إلى أهلها، ولكنه فوجئ بأنها لا تتحرك داخل التاكسى وتوفيت.

استشارى مسالك: جرعتان من الفياجرا الحريمي تسبب الوفاة.. و”الحبة الروز” مخصصه لعلاج الاكتئاب

 

تم إحالة المتهم إلى نيابة السيدة زينب التى أمرت باستدعاء أهلية المتوفاة.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت في وقتٍ سابقٍ، موافقتها على طرح إحدى شركات الأدوية لعقار “الفياجرا النسائية”، بالأسواق المحلية المصرية، ليكون متاحًا لدى الجمهور في الصيدليات.

واليوم عقدت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اجتماعا  بحثت فيه تطورات الأزمة السكانية في مصر بحضور ممثلي المجلس القومي للسكان، لمتابعة جهودهم في مواجهة المشكلة السكانية.

“مش كل حاجة عليكي”.. لأول مرة وسيلة لمنع الحمل بواسطة الرجل

المسؤولون عن طرح “الفياجرا النسائية” أو كما يطلقون عنها “الحبة الروز”، بينوا أن لها أهمية بالغة من ناحية استمرار الحياة الأسرية، خاصة بعد انتشار عدد كبير من الدراسات التي أثبتت فيها أن البرود الجنسي وسوء العلاقة الحميمة بين الزوجين، يسبب ارتفاع معدلات الطلاق في المجتمع المصري.

صاحبة مبادرة تعدد الزوجات عن فياجرا النساء: “الست بتكون ماشية مع جوزها ومش مكفيها” (فيديو)

 

وأضاف أن اللجنة أكدت أهمية أن تتولى الوزارات المختلفة بالحكومة كل فيما يخصه في مجال تنظيم الأسرة، وذلك من خلال قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدمج المواد التعليمية الخاصة بالسكان والرعاية الصحية للأم والطفل بشكل فعال في المناهج الدراسية والجامعات، وإعطاء العناية بتثقيف المرأة وعملها مع تطوير الضمان الاجتماعي لها.

تابع مواقعنا