الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يدرس صرف مكافأت مضاعفة للاعبي الفريق للحفاظ على صدارة الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 03:02 م

تتجه النية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى صرف مكافأت مضاعفة للاعبي الفريق الأبيض في الفترة القادمة من أجل استمرار صحوة الفريق في الدوري الممتاز.

ويعتزم مجلس إدارة الزمالك صرف مكافآت مضاعفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة في حالة استمرار الفوز المتتالي من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في المؤجلات الثلاث من الدور الأول ولقاء بتروجت في افتتاح الدور الثاني.

وكان قد وضع رئيس نادي الزمالك شرطًا أساسيًا أمام لاعبي الفريق الأبيض، لرفع العقوبات عنهم خلال الفترة المقبلة وهو إنهاء الدور الأول من عمر بطولة الدوري بدون أي تعثر وتحقيق العلامة الكاملة في باقي مشوار بطولة الدوري.

يسعى رئيس الزمالك من خلال شرطه مع لاعبي الفريق لبقاء الفارس الأبيض في صدارة ترتيب البطولة لتشكيل مزيد من الضغط على الأهلي قبل خوض باقي مؤجلاته.

كانت إدارة القلعة البيضاء قد وقعت عقوبة على اللاعبين بخصم 50% من مستحقاتهم بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري والخروج من البطولة العربية، ورفض مسئولو الزمالك رفع العقوبات بسبب إستيائهم من مستوى بعض اللاعبين وعدم التعامل بجدية واعتراضهم على حالة الثقة الزائدة التي تواجه اللاعبين.

يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك توقيع عقوبة مالية على التونسي حمدي النقاز ظهيره الأيمن بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء المصري البورسعيدي الاخير يعتبرها  السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، غير مبررة وقد تستدعي خسارة الزمالك لخدماته في لقاء مهم  مقبل.

تابع مواقعنا