الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نزل في المريوطية”.. قصة رحلة قفزة خاطئة لمدرب “سكاى سبورتس” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 08:02 م

نشر عمار محمد، المدرب الفني لسكاي دايڤنج لشركة سكاي سبورتس (القفز المظلي الحر)، عددًا من الصور له خلال قفزة صباح اليوم الإثنين، معلقًا عليها:”قفزة اليوم، بس للاسف نزلت في المريوطية”، ليؤكد له أحد مستخدمي “فيس بوك” أنهم عثروا على مضلته “البارشوت” في منطقة فيصل.

ونهالت التعليقات من أعضاء “جروب تجربة سفر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على المنشور، مازحين مع عمار، بقولهم:”الزون كان فاضي.. بس حلوة المريوطية، أخبار الأسلحة إيه هناك.. لقيوا البراشوت بتاعك في فيصل”.

وكانت هناك العديد من التعليقات الفكاهية، عن كيفية تعامل “عمار” مع الأزمة بعد سقوطه، وكيف سيرجع لبيته بلبس القفز، فيما أكد البعض أن المدرب عادًة ما ينزل عن طريق الخطأ، بقولهم: “هو هو الي نزل امبارح ف الوفاء والأمل”.

وقال “عمار” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″،  أنه مدرب لـ64 أجنبي، ضمن الدورة المقدمة من شركة سكاى سبورتس، للقفز الحر، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر أن يهبط مع المجموعة أمام هرم خفرع، إلا أنه نزل في منطقة المريوط عن طريق الخطأ.

وأضاف المدرب، أن غدًا آخر قفزتين له وللمجموعة، موضحًا أنهم حصلوا على الدورة المقدمة من ” سكاى سبورتس”، والتي كان مدتها أسبوعين، بمعدل قفزتين في اليوم.

وردًا على من وجهوا له انتقاد بأن تلك الصور “فوتوشوب” وغير صحيحة، أكد عمار محمد، أن لديه فيديو بالقفزة، وأنه سيصور قفزة غدًا بالكاميرا الخاصة به، للرد على المشككين في أن ما يتم نشره “فوتوشوب”، قائلًا: “ولو كان فوتو شوب الناس اللي لقيوا البراشوت فوتوشوب كمان”.

تابع مواقعنا