الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انت اللي خدت من بدري”.. الباز يرد على هجوم محمد ناصر “تدوينة”

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 02:56 م

علق الدكتور محمد الباز، رئيس تحرير جريدة الدستور ومقدم برنامج “90 دقيقة” عبر قناة المحور، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” على هجوم الإعلامي محمد ناصر عليه، قائلا: “انت اللي خدت من بدري يا ناصر.. وبعدين اتخلص من عقدة الخواجة عيب”، مفعلًا هاشتاج “محمد ناصر مأجور”.

وكان الإعلامي الهارب إلى تركيا، محمد ناصر، قد وجه رسالة إلى الباز، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إذ نشر ناصر صورة من خبر حمل عنوان “مصر تحظر بيع السترات الصفراء خوفاً من نشوب مظاهرات شبيهة بفرنسا”، وكتب أعلاها: “حد يقول للأخ محمد الباز خد”.

تغريدة محمد ناصر

يُذكر أن الدكتور محمد الباز، قد قال إن محمد ناصر زعم أن جهات أمنية مصرية طالبت من بائعي “السترات الصفراء” بالإبلاغ في حالة شراء أشخاص هذه السترات بكميات كبيرة.

وهاجم الباز، محمد ناصر على ترديد تلك الشائعة، حيث قال: “الورق بقى مكشوف أوي.. موقع معادي ينشر الخبر، ومذيع إخواني جاهل يأخذ الخبر ويقوله وكأنه حقيقي”.

وكان محمد الباز قد  دخل في معركة كبيرة مع العديد من اعلاميين جماعة الاخوان، حيث علق على دعواه لقتل محمد ناصر ومعتز مطر، في ندوة أجراها معه موقع “القاهرة 24″، إذ قال: “مهزش عرش إعلام الإخوان المضاد للبلد إلا أنا، هم خرجوا وحرضوا ضد الجيش والشرطة وأنا فعلت بالمثل، ودعني أخبركم أن الأمر لم يكن مخطط له مسبقًا مع فريق الإعداد، وكل الحكاية أنه جائني على الهواء أن الأستاذ طارق محمود المحامي قدم بلاغ للنائب العام يتهم فيه أيمن نور ومعتز مطر بنشر أخبار كاذبة، فاندهشت من البلاغ ضد هاربين إلى تركيا من الأساس، “فبلاغات إيه دي اللي ضد ناس بتحرض على القتل، أيمن نور ومحمد ناصر ومعتز مطر ميفرقوش أي حاجة عن داعش أو هشام عشماوي”.

وتابع: “ثم أتى على بالي في ثانية على الهواء مشهد محمد ناصر وهو يقول “اقتلوهم” على الضباط والعساكر، فرددت التهديد بتهديد، ولم أكن أتوقع أني أمام اشخاص هزيلة وضعيفة وتافهة إلى هذه الدرجة، فلمدة 3 أيام لم يكن لدى إعلام الإخوان سوى محمد الباز فقط”.

اقرأ الحوار كاملًا

محمد الباز في ندوة “القاهرة 24”: أيمن نور عميل تركي وهذه هي الشواهد.. والدولة تتحكم في الإعلام طوال الوقت

 

تابع مواقعنا