الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإفراج عن ياسر بوجو “كابو أولتراس الزمالك” بعد 3 سنوات حبس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 05:35 م

أعلنت مجموعة اولتراس الزمالك “وايت نايتس” عن الإفراج عن أحد الـ “الكابوهات”، بعد أيام قليلة من حملة أطلقوها، طالبوا من خلالها بالإفرج عن زملائهم المسجونين.

وقالت المجموعة في بيان لها: “منذ لحظات، أُخلي سبيل أسد المجموعة وأحد كابوهات أولتراس وايت نايتس: ياسر بوجو، من سرايا قسم الطالبية بعد 3 سنوات سجن وأكثر من شهرين من التعسُّف في إجراءات خروجه وعودته سالمًا غانمًا إلى أهله وأصدقائه”.

وتابعت: “ياسر بوجو ضحى بالكثير من أجل المجموعة ومبادئها اللي اتعلمها في التالتة يمين، لف ورا الزمالك في كل حتة جوه مصر وبره مصر، ودفع سنين من عمره ثمنًا لوفائه للكيان الأبيض، والنهاردة ياسر أخيرًا وسطنا على الأسفلت بعد طول غياب”.

وأردف البيان: “وفي إطار اليوم السادس لحملة المطالبة بالإفراج الفوري عن كابوهات جماهير الزمالك.. هذا أكبر دليلٍ على أهمية الضغط الذي تُشكِّله حملة جماهير الزمالك ودورها في تسريع خروج المعتقلين، وإخلاء سبيل ياسر اليوم هو بمثابة دفعةٍ تُحمسنا للضغط بقوةٍ أكبر من أجل الإفراج الفوري عن باقي المعتقلين، وحملة العفو التي أطلقتها الجماهير مستمرة حتى الإفراج عن آخر مشجع في السجون”.

 

وقد دشن جمهور نادي الزمالك “وايت نايتس”، حملة “العفو لكابوهات الزمالك”، للمطالبة بالإفراج عن قيادات رابطة الجماهير المحتجزين في السجون، على خلفية ممارسة أعمال الشغب في القضية المعروفة إعلاميًا بأحداث الدفاع الجوي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“العفو لكابوهات الزمالك”.. انتشار لافتات تضامنية مع حملة “وايت نايتس” بالشوارع (صور)

 

تابع مواقعنا