الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد صلاح الدين يعلن اقتراب شيكابالا من الانضمام للاتحاد السكندرى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/ديسمبر/2018 - 12:53 م

أكد وليد صلاح وليد صلاح الدين ، أن الفريق يحتاج إلى إبرام عدة صفقات قوية في انتقالات يناير للمنافسة على البطولة العربية مؤكدًا أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار إلى أبولون اليونانى وافق على الانضمام للاتحاد السكندرى لكن يتبقى موافقة القلعة البيضاء.

أوضح وليد صلاح، فى تصريحات لبرنامج “ساعة مع شوبير” على إذاعة أون سبورت، أن الاتحاد السكندرى ينتظر رديف الأهلى والزمالك وبيراميدز وحسم صفقاتهم من أجل ضم اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم من هذه الفريق.

كان ” القاهرة 24″ قد أكد من قبل أن شيكابالا في طريقه للعودة للدوري المصري و يفاضل بين عرضين الأول من الإسماعيلي والثاني من الاتحاد السكندري.

شيكابالا يفاضل بين الإسماعيلي والاتحاد للعودة للدوري المصري

وكشف صلاح عن أن نادى الزمالك طلب ضم أحمد داوودا من الاتحاد السكندرى للعودة إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير.

أشار مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري،  إلى أن الوصول للثمانية الكبار في البطولة العربية، أمر أسعد كل جماهير الاتحاد السكندري، معلنا أنه شعر بالضيق عندما قال البعض أن قرعة الزمالك بمواجهة الاتحاد سهلة لكن فريقه أثبت أن الكرة لا تعترف بالأسماء.

وشدد مدير الكرة بالاتحاد السكندري، أنه تمنى استمرار الزمالك والإسماعيلي والأهلي في البطولة العربية مع الاتحاد لأنهم يمثلون مصر في محفل عربي، ولكنها أحكام كرة القدم.

وأبدى وليد صلاح الدين عن رضاه بالتعادل الذي تحقق ليلة الأمس مع سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري، موضحا أنها كانت المباراة الخامسة للاتحاد بدون هزيمة وهو أمر يسعد الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان.

تابع مواقعنا