الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما بين 3 لـ 6 آلاف جنيه.. قطاع السجون يكشف مرتبات السجناء

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 11:56 ص

كشف اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، وجود “بط وحمام ونعام” فى السجون وتصدير الفائض لمعارض الداخلية لبيعها.

جاء ذلك خلال كلمة بندوة تحمل عنوان “الدور المجتمعي” وذلك بمركز بحوث الشرطة داخل أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وأضاف رئيس قطاع السجون، أن السجين فى بعض المصانع بالسجون يحصل على راتب شهري ما بين 3 آلاف إلى 6 آلاف جنيه. موضحًا أن وزارة التضامن صرفت 102 مليون جنيه معاشات لأسر السجناء خلال 2018

يذكر أن وزارة الداخلية أطلقت العديد من المبادرات الإنسانية تحت اسم “كلنا واحد” مما ساهم بشكل إيجابى فى خلق مزيد من التلاحم الشعبى، من خلال توفير الأغذية بأسعار مخفضة بالاتفاق مع أصحاب السلاسل الغذائية، وتوفير الخضروات والفواكه بشوادر “كلنا واحد”، تزامنا مع توفير الأغذية بأسعار مخفضة في منافذ “أمان” وسداد رسوم الطلاب الغير قادرين وتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

وحرصت الداخلية على توجيه قوافل من الأحوال المدنية لاستخراج الأوراق الثبوتية “وثائق الميلاد والزواج والطلاق وبطاقة الرقم القومى” للمواطنين بمنازلهم وبمحال إقامتهم، وتوجيه قوافل من المرور لفحص السيارات واستخراج الرخص فى الشوارع، حتى لا يتكبد المواطن أى عناء، بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالاهتمام بحقوق الإنسان ومد يد العون للمواطنين.

تابع مواقعنا