الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يختتم زيارته لفيينا عقب مشاركته في منتدى أفريقيا أوروبا

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 01:24 م

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، زيارته للعاصمة النمساوية فيينا بلقاء رؤساء كبريات الشركات النمساوية، وكذلك مع عدد من رجال الأعمال المصريين، حيث تنظم اللقاء الغرفة التجارية النمساوية بالتنسيق مع السفارة المصرية، وتم استعراض فرص الاستثمار المتاحة في مصر، ونجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري والمشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيليّن، في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها الرئيس إلى النمسا.

وأجرى السيسي مباحثات موسعة مع الرئيس النمساوي، أعرب في مستهلها عن تقدير مصر لحفاوة الاستقبال النمساوي، مشيدا بعلاقات الصداقة المصرية النمساوية المتينة والممتدة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، معربًا عن تطلع مصر لتعميقها وتعزيزها، لا سيما على المستويين الاقتصادي والتجاري، من خلال تعظيم حجم الاستثمارات النمساوية في مصر.

كما عقد الرئيس السيسي جلسة مباحثات على مستوى القمة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورتز، وشهدت المباحثات تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة، حيث أشاد “كورتز” في هذا الصدد بالإصلاحات الاقتصادية الشاملة في مصر، والتي كان مؤداها التحسن الملحوظ في مؤشرات الاقتصاد المصري.

تابع مواقعنا