الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة أطول ليالى العام فلكيا..بالتزامن معها اعرف تأثير القمر البارد عليك

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 22/ديسمبر/2018 - 06:01 م

نتأثر بشكل كبير من حركة الفلك، دون أن ندرى فتجد أنك أحيانًا تتعصب سريعًا وفى أوقات أخرى تغمرك الطاقة والحب، وقد يرجع هذا بشكل أو بآخر إلى التغيرات الفلكية، ومن بينها ظاهرة القمر البارد  التى تحدث الليلة وتنشر طاقة إيجابية في الأجواء، وتشرح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، فى السطور التالية تأثيرها علينا بشكل تفصيلى.

القمر البارد
القمر البارد

وتقول خبيرة الأبراج، إن القمر يكتمل في برج السرطان في تمام الساعة 6:48 مساءً بتوقيت القاهرة، ويطلق على القمر المكتمل في شهر ديسمبر “القمر البارد”.

 

وتوضح خبيرة الأبراج سبب هذا المسمى، حيث يرجع ذلك لكون القمر يأتي مع فصل الشتاء، وهو آخر قمر مكتمل في السنة والليلة هي أطول ليلة في العام مع دخول الشتاء، و يأتي القمر المكتمل هذه المرة متناغما مع كوكب «أورانوس»،  وقد ينشر ذلك طاقة إيجابية وتغيّرا للأفضل، كما أن طاقة الغضب المنتشرة خلال الأسبوعين السابقين تهدأ وتتحول لطاقة لطيفة تمنحنا يقظة وتفهّما.

القمر البارد
القمر البارد

 

وتضيف خبيرة الأبراج، أن اقتراب “القمر البارد” من النجم الثابت “بيت الجوزاء” يمنحنا جميعا من كل الأبراج فرص لاكتساب قدرات عظيمة، وتحقيقق ارتفاع وصعود أو ثروة، لذلك علينا أن نكون يقظين في فترة الثلاث أيام القادمة لنلتقط الفرص غير المتوقعة.

 

وتتابع خبيرة الأبراج، أنه من الممكن أن نتعرف على أشخاص جدد أو نتبع سلوك جديد في هذه الأيام يعدنا بمفاجآت حلوة على الصعيد المهني أو المالي أو العاطفي، وهناك تأثير آخر إيجابي على القمر المكتمل الليلة وهو تناغم “نبتون” مع “فينوس” وقد ينشر ذلك طاقة عاطفية ورومانسية في الأجواء.

تابع مواقعنا