الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاشق للأهلى ومُروج للسياحة.. قصة مرشد أتوبيس المريوطية ضحية “الفري لانس” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/ديسمبر/2018 - 01:10 ص

كشف عدد من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بعض الجوانب الإنسانية للمرشد السياحى، الذى استشهد اثر إصابته فى التفجير الذى وقع بأتوبيس سياحى يستقله عدد من السياح الفيتناميين بمنطقة المريوطية.

حساب المرشد السياحى ضحية تفجير الأتوبيس

وقال مستخدمو الفيس بوك، إن إبرهيم حسين إبراهيم”، المرشد السياحي، والذى يبلغ من العمر 37 عاما، يعمل مرشداً بنظام القطعة “فرى لانس”، مؤكدين أن الضحية متزوج وهو اب لطفلين صغيرين، ويقيم بالجيزة.

حساب المرشد السياحى ضحية تفجير الأتوبيس

وعن العمل فى الشركة التابع لها الأتوبيس السياحى، أكدوا أن إبراهيم ذهب للعمل لمدة يوم واحد، وهو لم يكن على قوة الشركة التى تتبعها الأتوبيس الذى تم استهدافه، متأثرين بعدم عودته لزوجته ونجليه نتيجة قرار من شخص جبان قرر قتله وآخرين لأن تفكيره هداه إلى ذلك.

حساب المرشد السياحى ضحية تفجير الأتوبيس

ومن خلال جولة داخل الحساب الشخصى لضحية الغدر، تبين أنه من عشاق النادى الأهلى فهو دائم السخرية على فريق القلعة البيضاء، وذلك من خلال نشره لبعض الفيديوهات الساخرة كعادة الكثير من مشجعى النادى الأحمر.

حساب المرشد السياحى ضحية تفجير الأتوبيس

كما أنه من محبى الترويج للسياحة المصرية، بما ينشره من صورة عن المناطق السياحية، بحكم عمله فى مجال السياحة وسفره إلى الكثير من المناطق السياحية داخل مصر، فيما سادت حالة من الحزن بين أصدقاء المرشد.

المرشد السياحى ضحية حادث الأتوبيس

فيما قالت إحدى الصديقات:”أخر ما كتبه الشهيد باذن الله تعالى ابراهيم حسين المرشد السياحى الشاب شهيد حادث اتوبيس الهرم،اخر ما كتب بوست يتغنى فيه بجمال بلده هى دى مصر وأهلها شباب يحب بلده ويعشق الحياة ويجتهد ويسعى فيه ولا يبالى بالقتلة أعداء الحياة الله يرحمه ويصبر أهله ويصبر مصر”.

حساب المرشد السياحى ضحية تفجير الأتوبيس

وارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس المريوطية السياحى إلى 4 أشخاص بعد وفاة سائح فيتنامي متأثرا بجراحه فيما وصلت عدد الحالات الخطرة إلى 5 مصابين ويتم الآن إجراء عمليات جراحية دقيقة لهم داخل مستشفى الهرم.

وقال بيان صادر لوزراة الداخلية، إن سائحين فيتنامين لقوا مصرعهما في انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع لحقت بأتوبيس سياحي في منطقة المريوطية، وأصيب 10 آخرين إلى جانب سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة، مصريان.

حساب المرشد السياحى ضحية تفجير الأتوبيس

وعلي الفور تم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم وانتقلت الأجهزة الأمنية لإخلاء المنطقة ومتابعة الموقف، وتابع وزير الداخلية الموقف وينسق مع الأجهزة المعنية للوقوف علي التفاصيل واستمرار المتابعة.

المرشد السياحى ضحية حادث أتوبيس المريوطية

حادث المريوطية الإرهابى.. صاحب شركة أتوبيس السياحة يفجر مفاجأة بشأن التفجير

تابع مواقعنا