الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة.. شيرين عبد الوهاب للجمهور: “أنا خسارة فى مصر” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/يناير/2019 - 01:32 ص

قال الإعلامى تامر أمين، إن الفنانة شرين عبد الوهاب، وقعت فى ازمة كبيرة وذلك خلال حل زفاف شقيقتها بأحد الفنادق، فكانت الأزمة الجديدة هى توجيه إهانة لمصر مرة أخرى، عقب الأزمات الكثيرة التى وقعت فيها المطربة التى أحبها على حد قوله.

وطالب تامر أمين، خلال تقديمه برنامج النهار، عبر فضائية النهار، نقيب الموسقيين المطرب الكبير هانى شاكر بوقف المطربة شرين عبد الوهاب عن الغناء على المسرح، قائلا: “لإنها شخص غير مسئول عن التصريحات والحديث للجمهور أثناء غنائها على المسرح”.

وعرض أمين، فيديو للمطربة شرين عبد الوهاب، قالت فيه:”إحنا فى مصر عادى ويلكم انتوا هنا فى ايجيبت كملوا السهرة وهما هيصلحوا الطرابيزة خد الشر وراح، أنا هقص شعرى اكتر من كده أيه”.

واستطرد الإعلامى تامر أمين: “شرين قالت قبل هذه الجملة موجهة حديثها إلى الجمهور، مؤكدة أنا خسارة فى مصر”.

نفس الحلاق

واستقبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب العام الجديد بلوك جديد، حيث غيرت اللوك الخاص بشعرها واعتمدت تسريحة “آلا جارسون”، وهو اللوك الذي ظهرت به لأول مرة في الفيديو كليب الخاص بأغنية “آه يا ليل”.

ونشرت “عبد الوهاب” صورة لها باللوك الجديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بتمنى لكم سنة جديدة سعيدة، كل سنة وأنتم طيبين”.

وعلقت شيرين على الأمر بطريقة طريفة حيث نشر لها فيديو على السوشيال ميديا، إذ توقفت شيرين عن الغناء في حفل كانت تحييها بمناسبة رأس السنة، وتحدثت إلى الجمهور قائلة: “الكوافير طلب مني3000 دولار عشان يجي يعملي شعري”، مضيفة:”أنا وحسام بنروح عند نفس الحلاق، بنحط جيل وبننزل نغني”.

 

View this post on Instagram

 

بتمنى لكم سنة جديدة سعيدة، كل سنة وانتوا طيبين ♥️

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on Dec 31, 2018 at 4:17pm PST

ضرب حارس الأمن

هذه المرة تعد مختلفة لما سبق، حيث حاولت المطربة التقرب من جمهورها إلا أن البعض رأى أن ذلك يعد سباً فى حق الكثيرين من نقادها، ففى أحدى الحفلات التى غنت فيها المطربة حاول رجل الأمن منع وصول فتاة إلا أنها ركلت الحارس بقدمها عندما حاول منع أحد الجمهور من الاقتراب منها.

ونشرت شيرين فيديو على موقع التواصل انستجرام فيديو علقت فيها قائلة:” اللى يقرب من جمهورى اديله بالجزمة”، وما تسبب فى غضب عاصف لمنتقدى الفنانة المعروفة بالأزمات الكثيرة فى الأونة الأخيرة، كان أخرها على مسرح دبى بأحد الحفلات الفنية، وقبلها عن مياه النيل بعد أن قالت أن بها بلهارسيا.

 

 

أزمة البلهارسيا

وأقام المحامي هاني جاد جنحة مباشرة ضد المطربة، اتهمها فيها بإهانة الدولة المصرية وتكدير السلم العام، وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، مضيفاً إن الجرائم التي ارتكبتها شيرين توافرت فيها الركنان المادي والمعنوي، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليها، وإلزامها بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، فى مقطع فيديو أثناء حفلها الأخير فى لبنان، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” فى إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: “اشربى إيفيان أحسن”، وهى مياه معدنية فرنسية.

وقالت شيرين فى اعتذارها: “بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية، وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها، ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها، وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل”.

 

منع شيرين من الغناء

وعقب أزمة تصريحاتها الأخيرة، أصدرت نقابة الموسيقيين قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

قرار منع شرين

 

أزمة دبلوماسية

وأثارت شيرين استياء التونسيون من مزحة قامت بها خلال الحفل الذي أحيته مساء الجمعة بمسرح قرطاج، عندما قالت “إن ابنتها تطلق على تونس اسم “بقدونس”، مشيرة إلى أنه “لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدنوس”.

هذه المزحة لم ترق كثيرا للتونسيين الذين قاموا بالرد عليها عبر تعليقات وتدوينات غزت، اليوم السبت، مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا فيها أن هذا التشبيه يمس بكرامة بلادهم، رافضين حتى مجرد المزاح باسم تونس لأنهم يعتبرونها من المقدسات، مطالبين بضرورة اعتذار الفنانة عن ذلك.

شيرين عبد الوهاب تثير أزمة دبلوماسية بين مصر وتونس

 

الإساءة للهضبة

وأكدت النجمة شيرين، خلال مؤتمر صحفى على هامش مشاركتها فى مهرجان قرطاج الدولى بتونس فى دورته الـ53، أن ما قالته فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كان إساءة متعمدة للنجم عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

وقالت شيرين ردا على أسئلة أحد أسئلة الصحفيين عما إذا كان ما قالته فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش زلة ناس أم إساءة متعمدة لبعض الفنانين ومنهم عمرو دياب “إساءة معتمدة أى متعمدة.. مش عايزة الحقيقة.. إساءة معتمدة، ليس بعض الفنانين، لكن كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة معتمدة أى متعمدة، لأن بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش أدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

 

تابع مواقعنا