الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس اختيار محمد فضل مديرًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/يناير/2019 - 10:49 م

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين محمد فضل مديرًا لبطولة أمم إفريقيا المقبلة، بعد أن فازت مصر بشرف تنظيمها على حساب جنوب إفريقيا بعد أن تم سحب البطولة من الكاميرون بسبب عدم الاستعداد الجيد.

علم” القاهرة24″ أن محمد فضل كان مرشحًا للمنصب ولكن بعد أن فشل هاني أبو ريدة في اقناع مصطفى مراد فهمي السكرتير السابق بالاتحاد الإفريقي بتولي المنصب وكان محددًا أن يكون “فضل” نائبًا له ومعه والدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

ولكن استقر أعضاء مجلس الجبلاية على اختيار فضل ليكون مدير اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، وسيتم الاعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونجحت مصر في الفوز بحقوق تنظيم كأس الأمم الإفريقية بعد اكتساح جنوب إفريقيا في التصويت الذي جرى بالعاصمة السنغالية داكار، بنتيجة 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن تُقام البطولة على الأرض المصرية في شهر يونيو المقبل.

وكان محمد فضل مدير لجنة التعاقدات السابق بالأهلي قد تقدم  باستقالته من منصبه في ناديه بعدما تعرض لهجوم قاسي من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بعدما تلقى النادي الأهلي هزيمة قاسية من الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا دفعت الجماهير لتهاجم فضل لعدم حسم صفقات قوية باعتباره مديرًا للتعاقدات.

قال فضل خلال حديثه في احدى القنوات الفضائية أنه تقدم باستقالته محمود الخطيب رئيس النادي مؤكدًا أن عمله لا يقاس بحسم صفقة أو اثنين.

وتابع فضل: “السوشيال لها دور كبير فيما تعرضت له من هجوم خلال الفترة الأخيرة، الأمور أصبحت الآن واضحة أمام الجميع”.

أضاف: “نحن نعمل لصالح النادي فقط، لا نريد مناصب أو أموال، تعرض للهجوم بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية بدون أسباب، لقد قدمت عملي على أكمل وجه”.

اقرأ أيضا

محمد فضل أقوى المرشحين لمنصب مدير بطولة أمم أفريقيا

مصطفى مراد فهمي مرشحا لمنصب مدير بطولة أمم إفريقيا 2019

محمد فضل يكشف أسباب استقالته من الأهلي

 

تابع مواقعنا